رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وائل الفشني: تعلمت أصول المسرح من أجل "حدث في بلاد السعادة"

يشارك المطرب وائل الفشني، في العرض المسرحي "حدث في بلاد السعاده" بجانب مدحت تيخه والفنان علاء قوقه والتي يتم عرضها حاليًا علي مسرح النهار.

وكشف "الفشني" لـ"وشوشه"، عن كيفية مشاركته في العرض قائلًا: المخرج مازن الغرباوي رشحني للعرض بعد سماع صوتي في تتر مسلسل "واحة الغروب"، وعملت علي نفسي لمدة سنة لأظهر في عمل يليق بالجمهور.

وأعرب عن سعادته بالمشاركه في هذه العرض مع مخرج كبير بحجم مازن الغرباوي، الذي تعلم منه الكثير من الأشياء منها الاجتهاد الزائد في العمل، وكيفية الوقوف علي المسرح بدون خوف، مؤكدًا أن كواليس المسرحية كانت ممتعه بجانب الأبطال المشاركين.

وأضاف أنه عندما قراء العرض المسرحي أعجبه بشكل كبير لأنه يقدم أكثر من رسالة، مشيرًا إلى أنه تعلم المسرح خصيصًا من أجل هذه المسرحية، مؤكدًأ حرصة الدائئم على تقديم أعمال هادفة للجمهور.

الجدير بالذكر أن "حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف وبطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني و من النجوم العرب راسم منصور من العراق، وخدوجة صبري من ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، وإخراج مازن الغرباوي.