washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حلا شيحة ليست الأولى.. تعرف علي فنانات خلعن الحجاب

الخميس 09/أغسطس/2018 - 07:49 م
حلا شيحه
حلا شيحه
محمد ثروت
 

احدث خبر خلع الفنانة حلا شيحة، للحجاب بعد سنوات من ارتدائه واعتزالها الفن جدلا واسعا ما بين مؤيد لتلك الخطوه بأعتبارها حريه شخصيه وبين معارض لما قد تسببه خطوة كهذه في فتنه البعض من وجهه نظر تلك الفئه.

ولكن "حلا"، لم تكن الأولي أو الوحيدة التي تخلع الحجاب لتعود إلي أضواء الفن والشهرة التي تسحر كل من يجربها فقد سبقها عده فنانات منهم.

عبير صبري

ارتدت الفنانه عبير صبري الحجاب بعد فيلم فلاح في الكونجرس عام ٢٠٠٢ و اغلنت اعتزالها الفن ثم خلعته لتعود عام ٢٠١٠ الي الساحه الفنيه بأدوار جريئه منها عصافير النيل و احاسيس و نور عيني.

سما المصري

ارتدت سما الحجاب بل و النقاب ايضا طيله فتره زواجها من شيخ سلفي و لكنها خلعته بعد انفصالها عنه و اطلقت بعدها قناه فلول.

بسمه وهبة

الإعلامية بسمة وهبة صرحت بأنها ارتدت الحجاب في سن صغيره حيث كانت في اوائل العشرينات و لكنها خلعته بسبب ازمه نفسيه تتعلق بفشل زواجها و فقدانها الثقه بنفسها علي حد قولها و صرحت ايضا بأنها تتمني العوده للحجاب عندما تكون مستعده و انها ندمت علي قرار خلعه .

سوسن بدر

ربما لا يعرف الكثير ان الفنانه سوسن بدر كانت قد ارتدت الحجاب لمده عامين بعد زلزال ١٩٩٢ و لكنها خلعته لتعود لميدان الفن مره اخري .

شاهيناز

بعد نجاحها في برنامج ستار ميكر عام ٢٠٠٣ بأغنيه قولي قولي قررت الفنانه شاهيناز ارتداء الحجاب عام ٢٠٠٨ لكنها فاجأت الجمهور بخلعها للحجاب عام ٢٠١٧ و عودتها للساحه الفنيه بأغنيه عسل عسل.

كارمن سليمان

قبل دخول الفن عن طريق برنامج اكتشاف المواهب اراب ايدول عام ٢٠١١ كانت الفنانه الشابه كارمن سليمان ترتدي الحجاب و لكنها خلعته قبل دخولها الي البرنامج.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads