رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الصور الكاملة .. حفل أسطوري لـ أحلام بـ "جرش" .. وتحصل على درع المهرجان عن مجمل أعمالها الفنية‎

استقبل جماهير الدورة الـ 33 من مهرجان "جرش" فنانة العرب أحلام بحفاة وتفاعل غير مسبق خاصة أن تلك الدروة تحمل لقاء "الملكة" مع أكبر تجمع لمحبيها من مختلف الجنسيات العربية عقب غيابها 17 عاما عن احياء فعاليات المهرجان.
أفتتحت أحلام حفلها بأغنية "هاشمي .. هاشمي" للمطرب الأردني عمر عبد اللات وسط هتافات الآلاف ممن حجزوا أماكنهم قبيل الحفل بساعات داخل المسرح الجنوبي بالمدنية الأثرية بـ"جرش" حيث فاق عدد محبيها أضعاف الطاقة الاستيعابية للمكان.
كما قدمت أحلام عدد كبير من أغانيها الطربية المميزة بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد منها  "والله محتاجك انا"، "من أكون" ، "أغلى إنسان" ،"فضها سيره" ،"تدرى ليش" ،"وش ذكرك" ،"تغير الوقت" ،"أحتاجك انا" ،"شايف نفسه" ،"قول عني" ،"احبك موت "،"بغيظك" ،"مثير" ..و غيرها ممن قدمته بناء على رغبات الجمهور تقديرا لتفاعلهم معها طوال الحفل.
وفي ختام الحفل قام مدير عام المهرجان محمد ابو سماقة باهداء الفنانة الكبيرة احلام درع "جرش" عن مجمل أعمالها وتقديرا لمشوارها الفني الممتد .
وعلي هامش تواجدها بالأردن التقت أحلام بوالدة الملكة رانيا وكان بصحبتها خلال الحفل زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري ونجلهما فاهد بالاضافة الى مدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم والعالمي جون وليم الذي تواجد خصيصا للاشراف على هندسة اضاءة الحفل.
كما التقت أحلام في جرش بالعراقية دموع تحسين، المتوجة بلقب الموسم الرابع "أحلى صوت من برنامج "ذا فويس"، والتي كانت ضمن فريقها بالبرنامج.
وغرّدت أحلام في حسابها الرسمي على موقع "تويتر" بمقطع فيديو لغناء دموع تحسين لأحد المواويل العراقية التراثية، وعلقت قائلة: "دموع في جرش، بنت العراق العظيم في الاردن العظيم".
وكانت الملكة أحلام قد كرمت كأول مطربة عربية تقف على مسرح دولبي هوليوود بلوس أنجلوس الأمريكية، وذلك عقب انتهاء حفلها الكبير على مسرح الدولبي العالمي منذ أيام قليلة بحضور كامل العدد.
 وحصلت أحلام خلال حفلها بلوس أنجلوس على الأسطوانة الذهبية عن تاريخها الفني من منظمة "بيك آبل ميوزيك أوورد"، والتي أهدتها أحلام لجمهورها ووطنها الإمارات ومايسترو فرقتها وليد فايد.
على جانب آخر تستعد أحلام للمشاركة في احياء فعاليات مهرجان "صلالة" بسلطنة عمان بالاضافة الى 4 حفلات بالممكلة العربية السعودية وحفل بمصر.