من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

خالد زيدان يكشف لـ"وشوشة" تفاصيل تحويل "إفيزيا" لمسلسل من 4 حلقات

الأحد 22/يوليه/2018 - 09:46 م
رواية افيزيا
رواية افيزيا
نورهان نبيل
 

قال الكاتب خالد زيدان، كاتب رواية "إفيزيا"، الرواية الأعلی إيرادات في منافذ البيع بمصر والوطن العربي، أنه تعاقد مع شركةthe producers  للمنتجين هاني أسامة و هادي الباجوري لتحويل الرواية إلی عمل فني .

وأضاف "زيدان"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تم الاتفاق مع الشركة المنتجة علی تحويل الرواية إلی مسلسل مكون من 4 حلقات طويلة بواقع عرض حلقة كل أسبوع، وهذه الفورمات جديدة وأول مرة يحدث في مصر والوطن العربي، وذلك على غرار الأعمال الأجنبية التي ترجمت إلی هذا النسق وقد حققت نجاحًا كبيرًا.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن أبطال العمل قريبًا وأن اختيار بطلة للعمل أمر لم يكن سهلًا على الإطلاق خصوصًا أن "أروی" بطلة الرواية شخصية محورية ومعقدة جدًا في فهمها وتحتاج إلی فنانة لديها امكانيات فنية قوية حتی تستطيع تجسيد الدور بطريقة جيدة.

وأوضح كاتب رواية "إفيزيا"، أن بدء التصوير مباشرة فور الانتهاء من كتابة ومعالجة السيناريو، مؤكدًا أنه مهتم جدًا بتتابع أحداث السيناريو والموازنة بين التشويق والدراما بين الحلقات، حيث أن السيناريو سوف يبهر الجمهور الذي لم يقرأ الرواية وسوف يكون مختلف بعض الشئ علی من قرأها .

وعن صاحب فكرة تحويل رواية "إفيزيا" إلى عمل درامي قال: إن المنتج هاني أسامة هو صاحب فكرة تحويل الرواية إلی 4 حلقات منفصلة، لأن فكرة تحويلها لفيلم سوف يظلم أحداث كثيرة بالرواية نظرًا لكثرة أحداثها وتتابعها".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads