رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فيلم " 122 " اضافة جديدة للرعب في السينما المصرية

لم يكن من المألوف للسينما المصرية إنتاج افلام من فئة الرعب، و من الممكن إرجاع السبب أن المنتجين يخشون مقارنة الجمهور للافلام المصرية بافلام الرعب الغربية، حيث اشهر افلام الرعب المصرية الإنس والجن، التعويذة، سفير جهنم، كامب، و كانت اخر الافلام فيلم عزازيل، وفيلم وردة فى 2015.

بالإضافة ان معظم افلام الرعب المصرية تدور حول فكرة السحر و الأشباح، حيث كانت فكرة فيلم الانس و الجن هو جنى من العالم السفلى يقع فى حب طبيبة بشرية و محاولاته العديدة للقبول به، و كان فيلم التعويذة يدور حول نفس الفكرة تقريبا، حيث يُعرض على عائلة صغيرة شراء منزلهم من قبل رجل اعمال و عند مقابلته للرفض بدأ فى استخدام السحر و الارواح ليجبرهم على بيع المنزل، و فيلم كامب الذى اوهم الجمهور بوجود ارواح تقتل زائرى الفندق المسكون.

و لذلك لم تحقق  افلام الرعب المصرية الإيرادات المنشودة على مدار التاريخ، و لم تحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث ان اخر الافلام كان فيلم عزازيل، والذى حصد إيرادات 80 ألف جنيه.

فهل تعتبر مجازفة من فريق انتاج فيلم 122، خصوصاً ان الفيلم سوف يعرض فى موسم عرض افلام عيد الاضحى المبارك، ام ستصبح بداية انطلاقة جديدة فى افلام الرعب لجيل الالفينيات؟ 
  
والجدير بالذكر ان الفيلم إنتاج سيف عريبى، و إخراج  للمخرج ياسر الياسري، و شارك فى بطولة العمل طارق لطفى، امينة خليل، احمد داوود، و احمد الفيشاوى.