من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

نضال الشافعي: هذه تفاصيل دوري في "خط ساخن"

الإثنين 30/يوليه/2018 - 11:04 م
نضال الشافعي
نضال الشافعي
أحمد حسني
 

أفضل البطولة الجماعية.. وأتمني العمل مع أحمد رزق

حالة فنية خاصة تميز في تقديم العديد من الأدوار منها الكوميدي والآكشن والرومانسى، فبفضل موهبته المميزة أستطاع أن يحجز لنفسة مكانًا في مقدمة الصفوف إنه الفنان نضال الشافعي، الذي كشف لنا تفاصيل مسلسله الجديد "خط ساخن"، وعن موعد بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يناقش قصة حياه الراحل نجيب الريحاني، وغيرها العديد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

هل أنتهيت من تصوير مسلسل "خط ساخن"؟

حتى الآن لم أنتهي من تصوير مشاهدي ويتبقى لي أقل من 20 % علي الأنتهاء من تصوير دوري في أحداث المسلسل الذي يدور حول عدد من القضايا الأجتماعية المهمة من بينها قضايا الفساد، وأتمني أن ينال العمل إعجاب الجمهور وأن أكون عند حسن ظنهم.

وما تفاصيل دورك في المسلسل؟

أجسد خلال أحداث المسلسل دور والي أبن أحد رجال الأعمال والذي يمر بالكثير من الصراعات بين الخير والشر والفساد ويناقش أبعاد إنسانية ما بين فكرة الحياة والموت، وهو في المجمل عمل قوي جدًا وبه الكثير من النجوم الكبار منهم النجمة سلاف فواخرجي والنجم الكبير حسين فهمي والنجم صلاح عبدالله وغيرهم.

كيف كانت كواليس التصوير؟

كانت أكثر من رائعة، كما أن المخرج الأستاذ حسني صالح، شخص جميل جدًا، حيث خلق جو من الروح العائلية في التصوير وكان من المفترض أن يعرض المسلسل في رمضان، لذلك كنا نعمل بسرعة من أجل الأنتهاء من التصوير قبل رمضان الماضي، لكن للأسف محصلش نصيب بسبب إصابة في قدمي قبل رمضان بحوالي 15 يوم  فأضطر المخرج وفريق العمل إلى وقف التصوير.

متى سيتم بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكي"؟

كان من المفترض أن نبدأ التجهيز والتصوير قبل رمضان الماضي، ولآن هذا المسلسل كبير وتاريخي، نظرًا لمناقشة العمل لقصة حياة النجم الراحل نجيب الريحاني، فيتم الإعداد له بطريقة خاصة، حيث أن الشركة المنتجة للمسلسل تسعى للتعاقد مع خبراء من خارج مصر لعمل المكياج للوصول بالشخصية لأفضل شكل لها، هذا بخلاف الديكورات والسيارات القديمة، على أن نبدأ الإعداد للتصوير خلال الأيام المقبلة وبالتحديد عقب عيد الأضحي المبارك.

ما حقيقة مشاركتك للفنان أحمد رزق في عمل سينمائي جديد؟

في الحقيقة لا، ولكن أتمني العمل مع النجم أحمد رزق، فهو أخ وصديق منذ أيام الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو نجم محبوب بالنسبة لي وبالطبع سأكون سعيد لو أشتركنا في عمل سويًا.

هل تحدد موعد عرض مسلسل "السر"؟

بالفعل تم تحديد موعد لعرض المسلسل، على أن يعرض بآذن الله في شهر سبتمبر القادم، وأتمني أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور الذي أشارك في بطولته مع مجموعه كبيره من النجوم علي رأسهم النجم الكبير حسين فهمي، الذي امتعنا بأعمال فنية أكثر من رائعة طوال مسيرته الفنية، وسعيد للغاية بالعمل مع جميع فريق العمل.

أيهما تفضل البطولة الجماعية أما الفردية؟

أنا أفضل البطولة الجماعية عن الفردية لأن البطولة الفردية تكون بطولة محدودة، والخطورة بها تكون عالية جدًا وللأسف الشديد النجم هو من يتحمل العبء الأكبر، وليس المخرج أو المؤلف، أو طاقم العمل، بينما العمل الجماعي فله مميزات كثيرة جدا أولها أنها تشبة المباراة في التمثيل، وثانيها أن أسرة العمل بالكامل تكون خائفة علي العمل والفائدة تكون للجمهور لرؤيته لأكثر من وجهه يحبه.

هل من الممكن أن نراك مجددًا في أعمال كوميدية؟

نعم.. فأنا حاليًا أستعد لتقديم أكثر من عمل كوميدي، أعود من خلالهم إلي الجمهور الذي أحبني من خلال أدواري الكوميدية، وأعد جمهوري بتقديم أعمال قوية.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads