من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│ فراس سعيد: رمضان سبب تأجيل فيلم "التاريخ السري لكوثر"

الإثنين 16/يوليه/2018 - 12:04 ص
فراس سعيد
فراس سعيد
نورهان نبيل
 

العرض الحصري يظلم الأعمال الدرامية

مستعد أن أقف أمام غادة عبد الرازق من جديد.. ولكن!

دوري في "كأنه إمبارح" مش مفهوم

يعيش الفنان السوري فراس سعيد، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في بطولة فيلم "التاريخ السري لكوثر"، أما النجمة ليلى علوي، كما خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ضد مجهول" مع النجمة غادة عبد الرازق.

"وشوشة"، التقت بفراس سعید، للحدیث عن الدور الذي یقدمه في فيلم "التاريخ السري لكوثر"، وتفاصيل مشاركته في مسلسل "ضد مجهول"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وردود الأفعال التي تلقاها عن دوره في مسلسل "كأنه إمبارح"، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي....

في البداية.. حدثنا عن تفاصيل دورك بفيلم "التاريخ السري لكوثر"؟

أجسد خلال أحداث العمل دور شخص عادي جدًا تقع في حبه الفنانة ليلی علوي، وتلجأ للزواج منه في السر دون الإعلان وما يجعلها تقع في الكثير من المواقف الصعبة، خاصة أنها تنتمي لحزب سياسي وداعية إسلامية وتشتهر بآرائها التفسيرية الصادمة.

وما سبب تأخر انتهاء تصوير الفيلم؟

في الحقيقة أن أسرة الفيلم انتهت من تصوير أكثر من 90% من المشاهد، قبل شهر رمضان الكريم، ولكن نظرًا لآن جميع أبطال "التاريخ السري لكوثر"، كان لديهم أعمال درامية عرضت في السباق الرمضاني الماضي، فالجميع أنشغل باستئناف تصوير أعمالهم الدرامية، وهذا هو السبب الرئيسي في تأخر انتهاء التصوير.

متى تنتهي أسرة الفيلم من التصوير العمل؟

كما ذكرت من قبل أننا انتهينا من تصوير أكثر من 90% من مشاهد الفيلم، ولم يتبقى سوى 4 أيام فقط تصوير سيتم تصويرهم قريبًا، ليدخل بعد ذلك العمل في عمليات المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه.

ما سر نجاح شخصية "أسامة" في مسلسل "كأنه إمبارح"؟

الشخصية جديدة وحولها غموض والجمهور دائمًا يفضل هذا النوع من الأدوار فهو شخصية غامضة ظهرت معالمها في أخر المسلسل  فسلوك "أسامة" لم يكن مفهوم حتی نهاية.

كيف تابعت ردود الفعل على دورك فى مسلسل "كأنه إمبارح"؟

للأسف لم أتابع ردود الأفعال فكنت منشغل جدًا بتصوير أعمالي الفنية، ولكن رأيت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" وكانت جميعها الحمد لله إيجابية جدًا، وسعدت بتفاعل الجمهور مع "أسامة".

هل العرض الحصري ظلم المسلسل؟

بالتأكيد، ففكرة العرض الحصري لأي عمل فني تأثر سلبًا علی نسبة المشاهدة وتقلل من فرصة انتشاره، ولكن العمل الجيد يفرض نفسه علی الجمهور، فالجمهور يبدأ في البحث عن العمل من خلال السوشيال ميديا والإنترنت.

ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل "ضد مجهول"؟

فكرة المسلسل جيدة جدًا والجمهور معجب بالمسلسل منذ عرض أولى حلقات المسلسل وتفاعلوا معه علی السوشيال ميديا، فالمسلسل يناقش قضايا شائكة ومثيرة لاهتمام الجمهور كجريمة القتل والإغتصاب .

وما رأيك فى ردود الأفعال حول مسلسل "ضد مجهول" بشكل عام؟

جميع ردود الأفعال كانت جيدة جدًا فالنجمة غادة عبد الرازق، لديها جماهيرية كبيرة، وكذلك أيضًا باقي فريق العمل، بالإضافة لفكرة المسلسل الجيدة، وكل هذه العوامل جعلت المشاهد يتعلق بالمسلسل وهذا ما كنا نتوقعة.

هل ترددت قبل تكرار العمل مع غادة عبد الرازق؟

لم أتردد مطلقًا فأنا تعاونت مع النجمة غادة عبد الرازق، من قبل في مسلسل "حكاية حياة"، واستمتعت جدًا بتلك التجربة، ولم اتردد حينما عرض عليّ المشاركة في "ضد مجهول"، وإذا عرض عليّ عمل آخر سأوافق على الفور بشرط أن يكون سيناريو جيد ودور جديد لم أقدمة من قبل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads