رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار| محمد جمعة: "ضد مجهول وأبو عمر المصري" من الأعمال المهمة في تاريخ الدراما

جملة "كله رايح" في "الوصية" من ابتكاري

أتمني تكرار العمل مع أكرم حسني وأحمد أمين

الفنان الموهوب محمد جمعة، لفت الأنظار إليه من خلال النجاح الكبير الذي حققه في دراما رمضان 2018، حيث شارك في ثلاث مسلسلات، وهما "الوصية"، و"ضد مجهول"، و"أبو عمر المصري"، وتفاعل الجمهور معه حتي أصبح حديث السوشيال الميديا، من خلال تقديمة شخصية "عم ضياء" بجملة الشهيرة "كله رايح" بمسلسل "الوصية"، "وشوشة" ألتقي محمد جمعة، لكشف تفاصيل أعماله الجديدة بعد نجاحه في رمضان الماضي وإلأى نص الحوار...

هل كنت تتوقع النجاح الكبير بشخصية "عم ضياء" في "الوصية"؟

لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققه دور "عم ضياء" في مسلسل "الوصية"، وأنا بجتهد في كل دور بقدمه وبترك النجاح والتوفيق لله وحده، وأن الشخصية مكتوبة بشكل جيد جداً من قبل المؤلف وأستطاع مخرج العمل ترسيخها ووضعها علي الطريق الصحيح وأستطعت خلق شخصية كئيبة مضحكة في نفس الوقت.

الجملة الشهيرة "كله رايح" هل كانت في نص الحوار؟

لم تكن مكتوبة في السيناريو وتعتبر من إبتكاري ووضعتها أثناء العمل رغبة مني في أنهاء الكلام بها، وحققت هذا الجملة نجاحًا كبيرًا ومقبولًا لدي الجمهور.

هل تتمني تكرار العمل مع أكرم حسني وأحمد أمين بعد نجاح "الوصية"؟

نعم.. أتمني تكرار العمل مع الفنانين أكرم حسني وأحمد أمين مرة أخري، وبحب العمل مع كل نجم جيد والذين يملكون جماهيرية كبيرة.

هل مسلسلي "ضد مجهول وأبو عمر المصري" حققا النجاح المطلوب؟

نعم. استطاعا تحقيق النجاح المطلوب، أنهم عملين جيدين لكل آوان وليس رمضان فقط وبعتبرهم من الأعمال المهمة جدًا في تاريخ الدراما ويناقشان مواضيع مهمة.

كيف فصلت في الثلاث الشخصيات التي قدمتها؟

نجحت في موسم رمضان الفصل بين جميع الشخصيات التي جسدتها في الثلاث أعمال التي قدمتها وكانت مجهد جدًا، وبعتبر أنهم من أفضل الأعمال التي قدمتها.

وما جديد محمد جمعة في الفترة المقبلة؟

بدرس حاليًا عملين فنيين جديدين منهم عملي درامي خارج الموسم الرمضاني وعمل سينمائي، واتمني أن تنال اعمالى القادمة أعجاب الجمهور.