تعرف على تفاصيل وموعد طرح ألبوم تامر عاشور الجديد

انتهي الفنان تامر عاشور من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، الذي لم يتم الاستقرار حتى الآن علي اسمه، وقررت شركة الإنتاج "all about arts" طرح ألبوم عاشور، بصيف 2018، حيث يضم الألبوم على 11 أغنية. 

وتعاون مع عاشور في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفي العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، ولحن عاشور أغنيتين من الألبوم.

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts"" بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب بايطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينه Venice والثالث في Colle Umberto وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث إنتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، إستعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.


واهتمت بعض الصحف والمواقع الايطالية بالحديث عن الكليبات وزيارة "عاشور" لتصوير الأغاني هناك، لتصبح الكليبات بمثابة مفاجئة لجمهوره.


وخضع "عاشور"، أثناء تواجده بإيطاليا لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.