washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. مصطفى خاطر: أطالب بحل اتحاد الكرة.. واعتزال "صلاح" اللعب الدولى مستحيل ‎

الإثنين 25/يونيو/2018 - 02:21 م
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
جهاد محمود
 

قال الفنان مصطفى خاطر خلال استضافته ببرنامج "بوضوح" مع الاعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة، أنه لم يتوقع النجاح الذي حققه مسلسل "ربع رومي" في موسم دراما رمضان 2018، وكان مهتما فقط بإسعاد المشاهدين بالمسلسل.

واشار الاعلامى عمرو الليثي الى متابعة لاعب منتخب مصر ونادي ليڤربول محمد صلاح لمسلسل مصطفى خاطر "ربع رومى"، وتطرق إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تفكيره باعتزال اللعب الدولي بعد كأس العالم، وهو ما اعتبره مصطفى خاطر مستحيلا.

واشار مصطفى خاطر إن محمد صلاح أقوى من ذلك بكثير، ووجه له رسالة بأن منتخبات كبيرة تخسر وتخرج من البطولة، لكن الجميع ينتظر القادم منه، وضم عمرو الليثي صوته لصوت مصطفى خاطر، وعبر عن ثقته بأن محمد صلاح هو من سيوصل المنتخب إلى كأس العالم 2022.

كما هاجم  مصطفى خاطر اتحاد الكرة المصرية، بسبب الأزمات والأخطاء المتكررة ونتائج المنتخب المصري، مؤكدا أنهم يشغلون بال الجمهور بمواضيع جانبيه مثل أزمة سعد سمير وكهربا، ليبعدون الجمهور عن مشكلاتهم وإخفاقاتهم.

واضاف "أنا ضد اتحاد الكرة، وأطالب باستقالتهم، وذلك أقل شيء يمكن أن نحصل عليه، ويحل بدلا منه اتحاد شبابي جديد".

كما هاجم مصطفى خاطر مدرب المنتخب المصري الحالي هيكتور كوبر، وأكد أن الجمهور المصري لا يرغب فيه نهائيا، لأنه يلعب بطريقة دفاعية بحتة ويحقق نتائج سلبية رغم ذلك، بدلا من أن يلعب بطريقة هجومية ويخرج بشكل مشرف يليق بالمنتخب المصري.

وفى ختام الحلقة قام الاعلامى د. عمرو الليثى بتكريم أسرة عمل مسلسل "ربع رومى" وفى مقدمتهم بطل العمل مصطفى خاطر والمخرج معتز التونى وهالة فاخر وعايدة رياض وميرنا جميل وعلاء مرسى.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads