طارق عبد العزيز: توقعت نجاح "رحيم".. والسينما المصرية في تقدم

أعرب الفنان طارق عبد العزيز، عن سعادته الكبيرة بالمشاركه في عمل ضخم مثل رحيم، مؤكدًا أنه سعيد بنجاح المسلسل وردود أفعال الجمهور الإيجابيه.

وأضاف "عبد العزيز"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، قائلًا: بجد كلنا بذلنا أقصي جهد في هذا العمل وأوجه الشكر للمؤلف محمد إسماعيل لأنه قدم مسلسل يليق بالمشاهد المصري، وايضًا المخرج الصاعد محمد سلامة الذي بذل مجهود رائع".

وأشار إلى أنه توقع نجاح مسلسل رحيم عند توقيعه على العقود، وهذا لعدة أسباب أبرزها العمل مع شركة إنتاج مثل "فنون مصر" التي لن تبخل عن المسلسل في أي شئ، مؤكدًا أن هدف فنون مصر تقديم فن يليق بالجمهور وليس التجارة بالأعمال الفنية، وايضًا عندما قراء السيناريو نال اعجابه بشكل كبير، وايضا العمل يوجد به الكثير من النجوم الرائعة كل هذا جعله يتوقع نجاح المسلسل بشكل كبير.

وعن حال السينما قال "عبد العزيز": سعيد بما تقدمه السينما من أعمال في هذه الفترة واتمني أن نستمر ونقوم بالتطوير الدائم لتصبح السينما المصرية رقم واحد في العالم بأكمله.

كما أعرب عن سعادته الكبيرة لعودة المخرج خالد يوسف، بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات بفيلم بحجم "كارما"، الذي يشمل كوكبة من كبار النجوم ويقدم رسالة تهم المجتمع المصري بأكمله وتوقع لهذا الفيلم النجاح الكبير.

وعن أعماله القادمه قال أنه يستعد لتقديم فيلم "جريمة الإيموبيليا" ويشاركه البطولة هاني عادل، ناهد السباعي، أحمد عبد الله محمود، إنتاج مصر العالمية، وإخراج خالد الحجر، متمنيًا أن ينال اعجاب الجمهور.