من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"ودنك منين يا جحا" أبرز مسرحيات العيد

الجمعة 22/يونيو/2018 - 12:22 م
وشوشة
كريمة محمود
 

افتتح في ثاني أيام عيد الفطر المبارك العرض المسرحي "ودنك منين يا جحا" فى تمام الساعة التاسعة مساءً على مسرح البالون وتلقى العرض إقبالا كبيرًا من الجمهور.

وقال زياد يوسف أحد أبطال العرض والمدرس المساعد المسرح الشعبي بأكاديمية الفنون في تصريح خاص لـ"وشوشة": سعيد جدًا بردود الأفعال التي تلقيتها على دوري، وتدور أحداث العرض حول شخصية حجا حيث يتم استلهام التراث من خلالها.

وتنسج خيوط الدراما حوله بحيث تضعه حاكما علي احد البلاد وبالطبع مهرج أحمق مثله يفسد كل شيء وهي إسقاط سياسي مباشر علي حكم الإخوان المسلمين وكيف استطاع الشعب العظيم أن يلتف حول جيشه لينقذ البلاد وهذا يتضح من خلال الشخصية التي اجسدها  (سالم) هذا الفتي الثوري الحالم ببلده أفضل وبأن يعيش الشعب بحرية وكرامة وعدالة ومن خلال ثورة سلمية استطاع أن يحقق هدفه.

ويشارك في بطولة العرض بثينة رشوان، ومجدي فكري، وعادل الفار، وزياد يوسف، ومحمد الخولي، وفتحي سعد، وعايدة غنيم، وهدير عبد الرحمن، محمود السيد.

جدير بالذكر أن مسرحية "ودنك منين يا جحا" تابعة لفرقة أنغام الشباب بقطاع الفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة الدكتور عادل عبده رئيس القطاع ومن تأليف وإخراج حسن سعد وسيستمر العرض لمدة 15 يوما.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads