العيد فرحة مع هؤلاء النجوم.. تعرف على أماكن ومواعيد حفلات أهل المغنى

نشاط غنائي مكثف للمطربين العرب خلال الفترة المقبلة مع اقتراب موسم عيد الفطر المبارك، وقرر عدد من المطربين حجز أماكنهم ضمن حفلات عيد الفطر، التى روجوا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. "وشوشة" يرصد فى هذا التقرير أبرز المطربين المشاركين في حفلات عيد الفطر الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلينا بالخير والسعادة .


أنغام واليسا


أعادت المطربة المصرية أنغام الجدل حول حفلها المنتظر الأول في المملكة العربية السعودية، وجددت تأكيدها بتنظيم أول حفل لها في مدينة الرياض أول أيام عيد الفطر الموافق 16 يونيو الجاري، والجديد أن المطربة اللبنانية اليسا نشرت نفس الإعلان مؤكدة أنها ستشارك بالغناء في نفس الحفل.


يذكر أن أنغام أعلنت عن إقامة أول حفل لها في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة الرياض، في عيد الفطر، وكتبت الفنانة عبر حسابها الموثق على موقع تويتر: "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد".

 

رنا سماحة


تستعد المطربة رنا سماحة لإحياء حفل غنائي ثاني أيام عيد الفطر المبارك بأحد الفنادق الكبرى بكورنيش النيل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها، ومنها:"  فرح اختى ،هاي، وقعدة عيلة، وعيش حياتك ،وخانت نفسها، وتراب أمشير".

وكانت رنا ومينا عطا أطلقا كليب غنائي جديد بعنون "اضحك"، وهي الأغنية الرسمية لتشجيع منتخب مصر فى مونديال روسيا.

 

محمد عدوية ومحمود الليثى


يحيي  المطرب محمد عدوية والفنان محمود الليثي حفلا ضخما في مدينة بورسعيد، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 17/6 بجراند لامور بورسعيد.. ويهدف الحفل لتنشيط السياحة الداخلية بمحافظة بورسعيد، وابراز معالم المدينة السياحية.

 

يذكر أن الحفل من تنظيم شركة كان ميديا للخدمات الانتاجية وتسويق شركة كوبا لادارة الحفلات.

 

أحلام


نشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، كتبت فيها:" تستاهل الطيب وعبدالله ما قصر كلمني اول الناس لحفل في الرياض وجده بس للأسف أنا مرتبطه بحفل بنفس التاريخ والقادم أقوى واوعدكم بحفلات كما عودتكم تليق لجمهوري وكيف عاد لو كانت هالحفلات في السعوديه ومع الأخ الصديق والاعلامي القدير عبدالله مخارش انتظرونا".


حسين الجسمى


في 18 يونيو، يحيي كل من الإماراتي حسين الجسمي ووليد الشامي حفلا غنائيا في الساحل الشرقي، وتحديدا في مدينة الدمام.


محمد عبده


ويحيي المطرب الكبير أيضا حفله الغنائي في اليوم نفسه، 18 يونيو، بمدينة الرياض، وتحديدا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي.


ماجد المهندس


ويحيي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا آخر، وهذه المرة في الدمام، يشاركه فيها الفنان عبدالله الرويشد.


أبو


ويحيي الفنان المصري «أبو» المعروف بأغنية «3 دقات» حفلة غنائية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بتاريخ 17 يونيو.


راغب علامة


أعلن الفنان اللبناني راغب علامة إحيائه حفلاً غنائياً في المملكة، في رابع أيام عيد الفطر المبارك، بتاريخ 18 يونيو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

 

أصالة


كشفت المطربة السورية، أصالة نصرى، عبر موقع "تويتر"، تفاصيل حفلها المقبل فى عيد الفطر المبارك، قائلة:" انتظرونى فى عيد الفطر، بدبى أوبرا، السبت 16 يونيو 2018".


كما عبرت أصالة عن أن العيد سيكون بشكل مختلف فى دبى، مشوقة جمهورها لحضور الحفل.

 

شيرين عبد الوهاب


تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا، في الكويت يوم الجمعة الموافق ٢٢ يونيو في فندق كراون بلازا بقاعة البركة، من تنظيم شركة الهضبة ميوزيك رامي عمران، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2018.

وقامت شيرين بنشر دعوة الحفل عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه، قائلة: "كل سنة والأمة الإسلامية والعربية بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، استنوني في الكويت يوم ٢٢ يونيو في فندق كراون بلازا قاعة البركة شيرين عبد الوهاب".