washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تعرف علي آراء نجوم الفن في فيلم "حرب كرموز"

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 02:17 م
حسام جوده
 
اقيم يوم الاحد الماضي العرض الخاص للفيلم حرب كرموز الذي يضم مجموعه كبيره من النجوم ابرزهم النجم امير كراره والفنان العالمي بويكا، والنجم محمود حميده، ومن انتاج السبكي وهوا اضخم انتاج للشركة حتي الان، وذهبت وشوشه الي العرض الخاص للتعرف اراء النجوم المشاركين في العمل والذاهبين للتهنئه في هذا الفيلم الضخم ولكم كل الاراء في هذا التقرير


حيث قال الفنان حسن الرداد عن رايه في الفيلم انه اكشن جديد علي السينما المصريه وانتاج ضخم جدا والصوره والاخراج شبه عالميه واتمني ان يأخذ الفيلم حقه ويشاهده الجمهور ويستمتع بسينما نظيفه


وأشادت الفنانه حوريه فرغلي بأداء الفنان امير كراره قائله ده الاداء المتوقع من فنان بحجم امير كراره وانا من اشد المعجبين به واعتبر نفسي من ضمن جمهوره الكبير واتوقع للفيلم نجاح ضخم.


واعرب الفنان احمد صلاح حسني عن سعادته بوجود فيلم مثل ذلك داخل السينما المصريه قائلا عندما شاهدت البرمو الخاص بالفيلم وانا اتوقع نجاحه بشكل كبير لانه حاله جديده علينا وبيرجعنا للزمن قديم يظهر فيه شهامة المواطن المصريه .


واشاد نجم مسرح مصر محمد انور بأداء جميع النجوم المشاركين في الفيلم ولا يوجد خطا في هذا العمل ويقدمه رساله وهيا الاكشن المختلف عن الاعمال الاخري ويجب ان يأخذ حقه في التوزيع واتمني النجاح لكل ابطال العمل.



وقال المنتج محمد محمود عبد العزيز عن الفيلم ، فيلم جميل للغايه وامير كراره مقدم لنا شغل يستحق ان نشكره عليه واتمني ان يحقق الفيلم النجاح المتوقع



وتحدث ايضا النجم ماجد المصري عن الفيلم قائلا الفيلم مختلف عن ما تقدمه السينما هذه الفتره واجه الشكر للمنتج محمد السبكي الذي لم يبخل علي هذا العمل وقدم ما في وسعه للاظهار الفيلم بهذا الشكل واتمني اعمال الفتره القادمه تكون بهذا الشكل المبهر.


وقال ايضا الفنان احمد فهمي عن الفيلم انه فيلم قوي للغايه ويجب ان يأخذ حقه لانه سيكون علامه داخل السينما المصريه، ورغم وجود كأس العالم بعد غياب 28 عاما ولكن الفيلم لم يتأثر بهذا.




وتحدث ايضا الفنان شيكو عن حرب كرموز قائلا سعيد جدا بهذا العمل وكل النجوم المشاركين مقدمين شغل قوي واتنمي ان يحقق الفيلم النجاح المتوقع واتمني ايضا ان اشاهد السينما تقدم افلام كثيره بهذا الشكل الرائع.



كما تحدثت ايضا الفنانه هنا الزاهد عن الفيلم قائله الفيلم اكثر من رائع تصوير خيالي واكشن لم اشاهده في السينما المصريه وانتاج ضخم للغايه ويقدم رساله للجمهور وهيا شهامة الشعب المصري في العصر الماضي.


واعرب الفنان احمد زاهر عن سعادته بفيلم مثل حرب كرموز قائلا انا لم اشاهد الفيلم ولكن اتوقع نجاح هائل واتمني النجاح دائما لكل صنلع العمل .


وقالت ايضا الفنانه شيماء سيف عن الفيلم شئ في غاية الجمال واشيد بأداء امير كراره وكل صناع العمل الي قدمو سينما نظيفه وانتاج ضخم بهذ الشكل واتمني ان يحقق الفيلم نجاح فوق المتوقع.



وقال الناقد السينمائي هشام عفيفي عن الفيلم توقعت نجاح الفيلم بسبب المخرج بيتر ميمي فهوا مخرج هوليودي من وجهة نظري وتصوير الفيلم اكثر من رائع ومجهود النجوم ظهر بالفعل علي الشاشه وكل هذا بالاضافه الي الانتاج الضخم الي قدمه الينا المنتج محمد السبكي


وعن راي النجوم المشارركين في العمل قال الفنان امير كراره سعيد بهذه التجربه لانه ترجع بالزمن الي عام 1940 وظهرت بهذا الشكل، وعن تكرار شخصية الضابط لا يوجد عندي مشكله في التكرار لان العمل يستحق هذا وسعيد بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي والمنتج محمد السبكي.


وقال المنتج محمد السبكي عن العمل لم ابخل علي هذا الفيلم واتوقع له نجاح كبير وسعيد بالتعاون مع النجم امير كراره، واسعي الفتره القادمه للتقديم اعمال كثيره من هذا النوع في الافلام واتمني ان ينال العمل اعجاب الجمهور.

وتحدث الفنانه ايمان العاصي قائله منذ ظهر التريلر الخاص بالفيلم والجمهور بأكمله اشاد بالفيلم قبل مشاهدته، ومن وجهة نظري هذا العمل سيكون من اهم الافلام في تاريخ السينما المصريه حتي مئات السنين وسعيد لوجودي في الفيلم كضيفة شرف واتمني لكل صناع العمل النجاح الدائم.


ووجه خاطر رساله للجمهور عن الفيلم قائلا هتشاهدو سينما جديده واكشن من نوع خاص لا يوجد بالافلام المصريه واتمني ان ينال اعجاب الجمهور وسعيد بالمشاركه في العمل .


وقالت الفنانه روجينا عن الفيلم سعيد جدا بالمشاركه في هذا العمل الضخم واتوقع له ان يحصل علي اعلي ايرادات في السينما المصريه، واتمني ان يراه الجمهور بشكل كبير لانه عمل يستحق ذلك واتمني النجاح لكل صناع العمل.


وتحدث الفنان محمود حجازي عن الفيلم قائلا انا في غاية السعاده للعمل مع كل صناع الفيلم واتوقع للفيلم نجاح كبير لانه بيقدم سينما جديده علي الجمهور وهوا علانه من علامات السينما المصريه، وعن شخصيتي في العمل سعيد به للدرجه لا توصف واتمني ان تنال اعجاب الجمهور.


وعلق ايضا النجم بيومي فؤاد علي الفيلم قائلا بالفعل انتاج لم اشاهده من قبل بالسينما المصريه بيتر ميمي ابدع للدرجه عايليه في اخراج هذا العمل والفيلم سيكون من اهم الافلام السينما هذه الفتره وعن شخصيتي في العمل قدمت العديد من الادوراه الجاده في الدرامه التلفزيونيه ولكن هذه المره الاولي التي اقدمه في السينما واتمني انينال دوري اعجاب الجمهور.



واعرب الفنان محمد عز عن سعادته بالمشاركه في هذا العمل قائلا مبسوط لاني جزء من اهم فيلم في السنوات الاخيره واعتقد ان هذا العمل سيوجه السينما المصريه الي اتجاه افضل مما هيا عليه واجه الشكر للمخرج المبدع بيتر ميمي فهوا صاحب الفضل عليه في الدراما والسينما وعن النجم امير كراره فهوا انسان رائع وخلوق ويقف بجانب اصدقائه جميعا.


واضاف الفنان محمد علي رزق الفيلم انتاج ضخم وسيكون من اهم الافلام الفتره القادمه وسعيد ان فيلم بالحجم جه يقوم بصناعته منتج مصري، وعن العمل مع امير كراره هذا اول تعاون يجمعني به واوجه له رساله "بجد يبخت الي يمثل معاك" .



وقالت الفنانه الشابه ساره الشامي اشارك في العمل كضيفة شرف ولكني سعيد لاني جزء صغير من ذلك الفيلم العظيم، فهو اكشن جديد علي السينما، وكل المشاركين في العمل يقدمون ادوارهم بدقه شديده واتوقع ان يصبح هذا الفيلم من انجح الافلام الفتره المقبله.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads