رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحلقة 23 من مسلسل" سك على اخواتك"

شهدت الحلقة الثالثة والعشرين، من مسلسل سك على اخواتك، فى بدايتها ذهاب بعبيكه للمديرية لكى يتأكد من أن على يعمل ضابطا، ويقوم بمقابلة الضابط ولكن الضابط على لا يعرفه وتم الاعتداء عليه فى مكتب الضابط على، وبعد أن استطاع بعبيكه تعريفه بنفسه وسبب مجيئه للمديرية يتركه الضابط على يغادر المكتب.

 

 وظهر سويلم فى منزله برفقة غضبانة والدته واستمروا فى مواقفهم الكوميدية، بعد وصول شريف مدير شركة سويلم لهم، ومعه جميلة السكرتيرة وبدأ بالحديث عن تجهيزات الخطوبة وتفاجأ شريف بموافقة الضابط على، وذلك بعد أن رأى الفيديو الذى أرسله له شريف في محاولة منه لعدم إتمام الخطوبة ولكن محاولته فشلت بسبب العلاقة القوية التى تربط الضابط على بياسمين أخت سويلم.

 

كما ظهر طارق صاحب الشركة المنافسة فى منزله واعتدى على زوجته، وعلى الجانب الآخر يتطرق سويلم للحديث مع والدته حيث طلب منها الذهاب لبيت جميلة السكرتيرة .

 

وفى نهاية الحلقة ذهب سويلم الى بيت الضابط على ليعرف منه ما السبب وراء تأخيره .

 

"سك على إخواتك" بطولة: علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.