رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحلقة 24 من" فوق السحاب"‎

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "فوق السحاب" العديد من الأحداث المثيرة، حيث قامت شيماء بإشغال الفتنة بين ماندو وزوجها شريف عن طريق سرقته التليفون الخاص به وإرسال رسالة لنجوان زوجة شريف الثانية، لإيهامه بوجود علاقة بينهم، الأمر الذي دفعه لتطليق نجوان.

كما قدم السيناريست حسان دهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز مشهد درامي رائع جدا حينما حاول كاريكا" توني ماهر" مواجهة رئيس النادي، الذي يقوم بتشجيعه أبو صفيحة بأنه السبب في الحال المتدهور، الذي وصل إليه الفريق بسبب تعصبه، وعدم إعطاء الثقة كاملة للاعبين، وكذلك مدربهم، الأمر الذي دفعه للقيام بطرد كاريكا وحرمانه من مشاهد المباراة النهائية للنادي، الذي يقوم بتشجيعيه، مما جعله يقوم مع رابطة بالهجوم على أمن النادي ويدخله بالقوة.

وفي تلك الأثناء استغل هذا الأمر أحد خصومه وقاموا بطعنه، أثناء دخوله النادي وعرض لنا رؤوف عبد العزيز هذا المشهد المؤثر بحرفية شديدة رغم عدم وجود كلام بالمشهد ولكنه استطاع أن يجعل الحزن والغصب يثير على الجمهور لمدى البراءة.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.