رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريهام سعيد تروي كواليس وأسرار حياتها داخل السجن

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، كواليس وأسرار حياتها داخل السجن، لافتة إلى أن السجن ساهم في إصلاح العديد من الأمور والأشياء بداخلها.


وأشارت خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إلى أنها كانت برفقة اثنين من السجينات من الحكومة عليهم بالمؤبد، واستيقظت صباح أحد الأيام فوجدت إحدى السجينات تضع الكحل والمكياج على وجهها في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا ولم تتخيل المشهد لكونه غريبًا عليها، الأمر الذي دعاها لسؤال السجينة عن سبب هذا التصرف، لترد عليها: "النهاردة ليا زيارة من 10 أشهر".


وأضافت: "تأثرت للغاية عندما انتظرت السجينة 10 أشهر للزيارة ولم يرد اسمها في كشف الزيارة وتجاهلها أهلها وأقاربها، مضيفة: «كانت ليا زيارة ووجدت نفسي استيقظ وأقوم بما قامت به السجينة التي لم يزورها أحد منذ 10 أشهر وقمت بالتزين وتجميل وجههى مكنتش عايزاهم يشوفوني شكلى وحش وقمت بتغيير عباءة السجن التي كنت ارتديها علشان لو ماما شافتني بالجلابية البيضاء والطرحة هتنتحر لما تشوفني بلبس السجن.. كنت أرغب في الظهور أثناء الزيارة بشكل لائق.. انتظرت خلف الباب ولم يبلغوني بزيارة أمي أو أحد من الأهل والأقارب".


وأكملت: "تأخرت أمي في الزيارة وحزنت وقتها وإحدى السجينات قالتلي اتعودى ومتزعليش في الأول بيبقوا مهتمين لكن لما تاخدى حكم هينسوكي علشان هتبقى زي الأموات بالظبط.. ولا حد هيقدر يكلمك في التليفون".


وأشارت إلى أن والدتها جاءت متأخرة بسبب الزحمة المرورية، مضيفة: "ابنى جالى السجن وهو في عمر الـ4 أشهر لو معنديش ابنى مكانش هيفرق معايا حاجة ولما شوفته قولت لربنا اديتهولى وهتاخده منى.. استغفر الله".


واستطردت: "لي أعداء بسبب نجاحي.. وأقول حسبي الله ونعم الوكيل للناس وراء واقعة دخولى السجن ولكن في الاَخر بشكر ربنا على حاجات كتير ومنها الحمد".