رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"كأس إينرجي للدراما" يصل إلى دور الـ 16.. وماجدة خيرالله: أكرم حسني وأحمد أمين ثنائي ناجح

أكدت الناقدة ماجدة خيرالله أن مسلسل  "طايع" من المسلسلات الجيدة وكانا جودته واضحى من البداية ويضم طاقم تمثيل جيد للغاية.


ومن جانبها قالت الصحفية حنان شومان، خلال استضافتها برفقة "خيرالله" في برنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، إنها معجبة بمسلسل "طايع" بدءً من تتر العمل بصوت وائل الفشني، مشيدة بالكتابة والإخراج "من الأعمال اللي نقدر نقول إنها متكاملة بنسبة كبيرة"، مشيرة إلى أن أغلب المسلسلات في النصف الثاني من رمضان "ترهلت".


وأوضحت أن مسلسل "اختفاء" الذي يواجه "طايع" في دور الـ 16 بـ"كأس إينرجي للدراما" مسلسل جيد لأأن به طريقة مختلفة بالسرد وتشويق جيد، ولفتت حنان شومان إلى أن المسلسل صعب على مستوى كتابة السيناريو بسبب تداخل الماضي مع الحاضر، وهو صعب أيضا في المشاهدة ويحتاج إلى تركيز، وقد تفوق "طايع" على اختفاء" بنسبة 54% مقابل 45% لـ"اختفاء".


وتابعت خير الله: مسلسل "بالحجم العائلي" الذي يواجه "عوالم خفية" في نفس الدور، كان لابد أن يكون 15 حلقة فقط، أما حنان شومان فرأت أن المسلسل يدعو إلى البهجة وذلك بفضل مجهود المخرجة هالة خليل.


ورأت شومان أن الفنان محمد رمضان مستمر على نفس الخط في مسلسل نسر الصعي،د لكن مع اختلاف المكان واختلاف أنه يجسد شخصية صعيدي، مشيرة إلى أن جميع العناصر في ليالي أوجيني من ديكور وإخراج وتصوير جيدة "هو العمل الوحيد الذي يذكرنا بمصر الجميلة بعيدًا عن العنف والدم.


وأضافت ماجدة خيرالله: أن أكرم حسني وأحمد أمين يقدمان ثنائيا ناجحا في الوصية، وكوميديا غير تقليدية، وأن مصطفى خاطر أفضل المواهب التي خرجت من مسرح مصر، لأن لديه القدرة على تقديم أدوار متنوعة


"كأس إينرجي للدراما" هو مسابقة بين 32 مسلسلا يحسمها تصويت الجمهور، وتتم التصفية بحيث يتأهل 16 مسلسلا للدور الثاني، حتى نصل للدور النهائي ويحصل مسلسل واحد على الكأس، بالإضافة إلى جوائز لأحسن ممثل وممثلة وأحسن مسلسل كوميدي، في حفل يقام أكتوبر المقبل.