من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار | نيفان صابر: ياسر جلال ساعدني في " رحيم "

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 04:13 م
نيفان صابر
نيفان صابر
راندا طنطاوي
 

نيفان صابر ممثلة مصرية درست الأدب الإنجليزي وشاركت في أكثر من عمل منها "مع سبق الإصرار، الشك، بيت السلايف، الأب الروحي، ظل الرئيس"، وتشارك في السباق الرمضاني 2018 بدور"فرح" في مسلسل رحيم.


ما سبب دخولك الفن بالرغم من بعده عن مجالك العلمي؟


أنا أحب الفن منذ صغري، وكانت هوايتي تقليد فيروز، بالإضافة لحصولي علي ورش كثيرة في التمثيل من قبل أحمد تمام و مروة جبريل وغيرهم، وسافرت "أمريكا" للحصول علي كورس تمثيل في نيويورك أكاديمي، وهى أكبر أكاديمية لتعلم التمثيل في العالم، وهكذا كانت بدايتي.


هل تشتغلين في مجالك بخلاف الفن أم متفرغة للتمثيل؟


لا بالطبع متفرغة للتمثيل فقط.


هل حققت ما تمنيتيه حتى الآن نظرا لدخولك عالم الفن من 2010؟


لا لم أحقق ما تمنيته حتي الآن فالمشوار مازال طويلا، فالفنان بطبعه طماع يحب أن يجرب أشياء كثيرة، فأنا أحب تجسيد كل أنواع الشخصيات، وأريد أن أعمل مع جميع الممثلين الكبار، وكنت أحلم بأن أعمل مع الأستاذ العبقري "محمود عبد العزيز"، وندمت أشد الندم  لعدم اشتراكي معه في أي عمل فني ويوم الوفاة انهرت من البكاء عليه وكان لدي أمل أن تكون نوبة، ويرجع لينا من جديد، وسعيدة جدا بمشاركتي للفنان "حسن حسني" حالي،  وطموحي بالفن ليس لها نهاية.


ما الدور الذي تحلمين به؟

الحقيقة، أنا لم أجسد الكثير من الأدوار حتى الآن ولكني أحلم بعمل فني به "أكشن" فأنا أفضل هذا النوع، وهناك الكثير من الأدوار التي أريد أن أجسدها.


ما الصدفة وراء تكرار تجربتك لأكثر من عمل مع "فنون مصر؟


في البداية, أستاذ "محمد محمود عبد العزيز" صديقي وكنت علي معرفة جيدة به، وتعرفت عن طريقه على أستاذ ريمون مقار، ودائما لا نخلط علاقتنا الشخصية كاصدقاء بالعمل، كان أول تعاون بيني وبين "فنون مصر" مسلسل "الأب الروحي" و كنت أعلم أنه سوف ينجح نجاحا ساحقا لذلك طلبت من أستاذ ريمون أن أشارك فيه، في بداية الأمر لم يقتنع بموهبتي لأنه شاهدني في أول أعمالي، ومن ثم دخلت اختبارا مثلي مثل أي ممثل واجتزته، وكان من حسن حظي ظهور شخصية جديدة في المسلسل فرشحني لها أستاذ مقار، ووعدني بمشاركتي معه في "ظل الرئيس" 2017.. شركة "فنون مصر" تضيف الكثير لأي فنان وتنجمه، وكل مشاركة معها تعطيني إضافة لعملي.


من الذي قام بترشيحك لدور "فرح" في رحيم؟


"شركة فنون مصر" هي من رشحتني لهذا الدور.


حدثيني عن كواليس "رحيم"؟


كواليس المسلسل كانت أشبه بالجو العائلي، جميعنا نساعد بعضنا، إذا قام ممثل بعمل آداء رائع في حلقة من الحلقات نقوم بتشجيعه، وبالنسبة لأستاذ ياسر جلال ساعدني في الكثير من المشاهد التي أقف أمامه فيها، وكنت أستعين بخبرته في مشاهد أخرى، والمخرج "محمد سلامة" فاجأنا جميعا نظرا لأول مسلسل من إخراجه، فقد كان يقوم بتوجيهنا دائما.


هل تتابعين ردود الأفعال علي رحيم؟


بالطبع، فأنا من أكثر المتابعين لردود الأفعال من بداية عملي مع "فنون مصر"،  خاصة ردود الأفعال علي مسلسل "ظل   الرئيس، فأنا اشعر بمسئولية وخوف شديدين الآن بشأن اختيار اعمالي القادمة، وجميع ردود الأفعال ايجابية وتعطيني طاقة لاستمراري، وبالفعل اتصل بي أكثر من مخرج ليخبرني أني معه في عمله القادم، وشخصية "فرح" ادخلت علي قلبي الفرح وأنا سعيدة جدا بمشاركتي بكل أعمالي مع "فنون مصر".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads