من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مسلسل رحيم ... ياسر جلال يستخرج " عضوية دائمة " في مملكة نجوم الدراما

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 08:56 م
وشوشة
فريدة يوسف
 

بعد نجاح كبير ومستحق العام الماضي كان تثبيت الاقدام هذا العام لياسر جلال مع رحيم في اختيار موضوع ومركب درامي بعيد ومخالف للعام الماضي في مسلسل ظل الرئيس.

يحسب لياسر رسمه لملامح الشخصيه الخارجي والداخلي والاهتمام بتفاصيل تخص هذا الرجل وحاله الحيره والجدل التي صنعها بادائها من خلال دراما العمل حول ماهيه رحيم ما بين حبه وكراهيته مابين كونه شخص جيد او سيء،  الي ان واكتملت الصوره  بملامح انسانيه لشخص يحمل الخير والشر بشكل نسبي شأن الكثيرين حولنا ممن يختلف الكثير حول تصنيفهم .

 ياسر يؤكد نجاحه للعام الثاني وينافس علي الأكثر مشاهده  ولكن تبقي الحيرة العام القادم في  الخطوه الثالثه ، لان النجاح الاول يكون مدوي ومبهر والثاني ياخذ دائما من الاول ولكن الثالث يكون مستقل وهذا تحديياسر الجديد من الان ، ولكنه بشكل عام إستخرج عضوية دائمة في مملكة نجوم دراما رمضان .

جاءت اطلاله الجميله نور هذا العام بملامح ومعني اكتر نضج و تطور عن ما سبق بشخصيه داليا التي تحمل جانب خفي ، نجحت نور في تقديمها بشكل متوازن وبسيط ووصل من خلاله الشكل او الجانب الاخر في الشخصيه وايضا المشاهد الرومانسيه مع رحيم حملت حب ناضج ودافيء محترم وهذا تميز يحسب لنور بعودة حقيقية مختلفه.

صبري فواز خلاق بطبعه وصانع شخصيات ماهر ومتجدد دائما ولا تجد لديه دور يشبه الاخر او تناول لشخصيه بشكل يشبه الاخر بالتاكيد وجوده هنا صنع فارق كبير لصالح العمل ببراعه في تكوينه لشخص عماد شكلا ومضمونا وجعل المشاهد يري تاريخ هذا الرجل بانفعالاته وادائه المدروس المميز.

دنيا عبد العزيز تظهر  بتركيبه جديده تماما عن ما قدمته من قبل في شخصيه قد تبدو بسيطه وسهله الا انها تحمل اكثر بكثير مما توحي به وهذا السر الذي ستكشفه الحلقات ، مهاره دنيا واضحه باداء بسيط وسلس ومختلف تماما ويظهر خبرة وحرفية .

طارق عبد العزيز يضيف فارق جديد بدور سيد ومتمكن ومتحكم في خيوط الشخصيه بشكل حقيقي وصادق جعل من ادائه مشاهد مبهره بواقع الشخصيه للمشاهد وبها تمثيل ثقيل لمن يريد الاستمتاع .

إيهاب فهمي  يستمتع بماتشات تمثيل مميزة مع ياسر جلال و صبري فواز و محمد رياض ومن الصعوبة أن تجد فائز بينهم .

 توني ماهر وجه احدث جدل من بدايه ظهوره الشخصيه التي يقدمها ببساطه وخفه ظل طبيعيه.

محمد رياض يتمرد تماما علي نفسه وتاريخه الطويل المليء بالنجاحات و الأدوار الصعبة ،  بشخصيه حلمي في مغامره اعتقد كان يحتاجها من سنوات كثيره ،ولكن شاء القدر ان يكون الان ليجدد دماء نجوميته وموهبته التي لا خلاف عليها بشكل رائع ومتميز محافظ ايضا علي فكره وجود وجه اخر اعتقد سنراه الحلقات القادمه.

اعتقد اهم ما يميز فنون مصر ممثله في محمد محمود عبد العزيز و ريمون مقار انهم يجيدوا اختيار الموضوع الذي يحقق نجاح علي الارض واختيارتهم للممثلين خارج فكره الاستسهال وإعطاء الفرص لمن يستحقها .


وكامل  الاحترام والتقدير لأهم عناصر العمل السيناريست  محمد اسماعيل أمين الذي  نسج دراما شيقه وجذابه باحداث متجدده والمخرج محمد سلامه اعلن عن وجوده في أولي تجاربه الإخراجية  كمخرج مهم  يحمل رؤية و إيقاع صعب تواجدها لمن هم في سنه .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads