رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لمياء كرم: العمل مع دينا الشربيني "متعة".. والمسرح عشق

تنافس الفنانة لمياء كرم خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسلي" مليكة" مع الفنانة دينا الشربيني، و"قانون عمر" مع الفنان حمادة هلال.

 

وقالت "لمياء" في تصريح خاص لـ" وشوشة"، أنها سعيدة جداً بردود الأفعال حول العملين، مشيرة أنها تجسد من خلال "مليكة" شخصية شيري وهي صديقة مقربة بالنسبة لدينا الشربيني متزوجة من إياد وهو الفنان محمد حمدي يعترف لها أنه يحب فتاة أخري فيدور الصراع فيما بينهم في إطار اجتماعي درامي، وبالنسبة لـ"قانون عمر" أضافت أن ظهورها من خلال الجزء الثاني من العمل أي بع الحلقة 15 وتجسد شخصية فتاة متزوجة من شخص يخونها مع غيرها " بصباص"، واجبرت علي الزواج منه رغم انها لا تحب وتتصاعد الأحداث حيث انه يموت في حادث سيارة من حبيبة "عمر" حمادة هلال وتجهض نفسها بعد ذلك.

 

وأشارت إلي إنها سعيدة بالتعاون مع فريق العمل في مسلسل "مليكة" وخاصة مخرج العمل شريف إسماعيل فهو مخرج متعاون جداً وتحب العمل مهة وتتمني تكرار العمل معه مرة أخري، بالإضافة للفنانة دينا الشربيني والتي تعتبر العمل معها متعة فهي فنانة طيبة جداً وشاطرة.

 

وقالت أنها تحب السينما جداً ولكن لا يوجد أعمال تقتنع بها لكي تقدمها في الفترة القادمة لأنها تحب أن تتأني في أعمالها.

 

وأشارت إلي إنها تعشق المسرح جداً وتعتبره عشق بالنسبة لها، مشيرة أنها لديها جولة كبيرة بمسرحيتها "الثامنة مساء" في كل الدول العربية بعد نجاحها في مصر.