رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إحالة أوراق "يسرا" إلى المفتي في "لدينا أقوال آخرى"‎

ذهبت المستشارة أميرة منصور التي تجسد دورها الفنانة «يسرا» إلي «نبيل» محمد شاهين المحامي الخاص لها، لتقدم له دليل براءتها نسخه من التحليل DNA الذي تؤكد أن الجثة ليست لـ«يوسف البدراوي» كما قيل، ولكن «نبيل» يؤكد لها أن لا فائدة من هذا التحليل لأنه تم بشكل غير قانوني وأن المحامي العام حول القضية لمحكمة الجنايات وتم تحديد أول جلسة.

و خلال أحداث الحلقة أيضًا، يحاول وكيل النائب العام مساعدة «يسرا» بشكل ودي ويستدعي الطبيبة التي تباشر حالتها، و لكنها تؤكد له أن المستشارة أميرة منصور تعاني من اضطربات نفسية وذلك نتيجة وفاة إبنها أمام عنيها، ويطلب منها الشهادة بكل أقوالها أمام المحكمة.

توقف «ملك البداروي» التي تقوم بدورها شيرين رضا حلقة البرنامج التي تقدمه «فاطمة» سلمى أبو ضيف للتحدث فيه عن قضية والدتها، و عندما اعترضت «فاطمة» عن إكمال البرنامج، ردت عليها شرين رضا بكل سخرية بأن تلتزم بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد. 

واتفق المحامي «نبيل» مع «فاطمة» و «علي» أحمد حاتم أنهم عند الوقوف أمام القاضي يقولوا أن والدتهم مريضة نفسية لتخرج براءة، و بالفعل وقف «علي» أمام القاضي و قال أن «يسرا» تغيرت حالتها النفسية بعد وفاة أخوه «آسر» و لكن امتنعت «فاطمة» وانهارت في البكاء. 

ويطالب نجيب العراقي المحامي الذي يقوم بالدفاع عن المستشارة أميرة منصور أمام المحكمة بالبراءة لموكلته و ذلك بناء علي تقارير المستشفى و شهادة الدكتورة التي تباشر حالة «يسرا»، ولكن تنتهي الحلقة عندما حكمت المحكمة احالة أوراق المتهمة أميرة منصور إلي فضيلة المفتي.

يعرض مسلسل «لدينا أقوال آخرى» على قناة «SBC السعودية» في الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي الي وفاته، فيبدأ التحقيق

في القضية و تتعرض المستشارة للعديد من الصعوبات  فى حياتها بسبب هذا الحادث حتي يتم اتهامها بقتل ابنها، و يتم الحكم عليها بالاعدام، و تتوالى الاحداث في سبيل اثبات براءتها.

يذكر أن المسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ويشارك فى بطولته يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب.