رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيرين رضا وراء أزمات "يسرا" في "لدينا أقوال آخرى"‎

بعد أن طلب المحامي نبيل والذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين الإفراج عن المستشارة أميرة منصور والتي تجسد دورها الفنانة يسرا، علي ذمة التحقيق بضمان محل إقامتها و دفع كفالة ١٠٠ ألف جنية و بالفعل تم إخلاء سبيلها، و لكن يأتي وكيل النائب العام ليؤكد للمحامي أن كل الأدلة تؤكد إثبات التهمة عليها و يعرضها لعقوبة الإعدام.

و من خلال أحداث الحلقة أيضًا، تذهب المستشارة أميرة لتقابل «ملك البدراوي» والتي تجسد دورها الفنانة شرين رضا و بعد حديث طويل بينهما تتأكد يسرا أن لها يد فيما يحدث لها.

و الشك يملأ تفكير «يسرا» لتذهب إلى المقبرة التي دفن فيها يوسف البداروي التي قامت بصدمه في الحلقة الأولى و الذي قيل أنه دفن قبل الحادث بستة أشهر، و علي الفور تأخذ عينة من الجثة وتقوم بتحليلها بأحد المعامل، لتكتشف أن الجثة ليست لـ«يوسف».  

يعرض مسلسل «لدينا أقوال آخرى» على قناة «SBC السعودية» في الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي الي وفاته، فيبدأ التحقيق
في القضية و تتعرض المستشارة للعديد من الصعوبات  فى حياتها بسبب هذا الحادث حتي يتم اتهامها بقتل ابنها، و يتم الحكم عليها بالاعدام، و تتوالى الاحداث في سبيل اثبات براءتها.

يذكر أن المسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ويشارك فى بطولته يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب.