رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

والدة "مليكة" تشجعها على إجراء تحليل DNA في الحلقة الـ15

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل مليكة، بمقابلة سعيد بحازم، ويبلغه أنه كان على علاقة بفتاة، وكان يعتقد أنها ماتت، ولكنه اكتشف أنها لازالت على قيد الحياة، ويبلغ سعيد مليكة بهذا اللقاء، كما يبلغها بأنه على استعداد أن يساعدها في إجراء تحليل الـDNA لكي تعرف حقيقة شخصيتها على الرغم من خطورة ذلك.

 

من ناحية أخرى، فريدة تطلب من كل أصدقائها الذين حضروا الفرح أن يرسلوا لها جميع الفيديوهات والصور التي التقطوها في أثناء الفرح، لكي تتأكد من فكرة تبديل السلسلة بين مليكة وآية.

 

هيلين تهدد لؤي أنها ستقتله إذا فكر في خيانتها مرة أخرى، كما تكشف له أن باهر سيتم قتله قريبا، وعلى الفور يذهب لؤي ليخبر باهر بذلك، والذي لا يبدوا عليه الاهتمام ويؤكد له ضرورة الاستمرار في التعامل معها، وأن ذلك مجرد تهديد.

 

مليكة تذهب لشيري زوجة إياد وتطلب منها أن تسامحه، وتؤكد لها أن علاقة إياد وآية لم تكن أكتر من نزوة، وكانت ستنتهي بالتأكيد مع الوقت.

 

"مليكة"، بطولة كلا من: دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وآخرون، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى، وإخراج شريف إسماعيل.