من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار | بيومي فؤاد: خفة يد "هد حيلي".. وأتمني تجسيد دور "أعمي"

الإثنين 04/يونيو/2018 - 04:26 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كريمة محمود
 
استطاع بيومي فؤاد أن يلفت الأنظار إليه من خلال أعماله العديدة التي ظهر فيها بالكوميديا التلقائية، وأظهر براعته في تقديم جميع الكراكترات، وظهر بيومي فؤاد هذا العام مش خلال مسلسلي "خفة يد" و"ربع رومي"، وقدم شخصيات جديدة لم يقدمها من قبل.

حاور "وشوشة" بيومي فؤاد للكشف عن كواليس العمل والصعوبات التي واجهته:

لماذا اخترت شخصية الضابط بمسلسل خفة يد ليكون ثاني بطولة مطلقة، وما الذي جذبك للشخصية؟  

أنا لا أعتبر خفة يد بطولة مطلقة، فأنا لم أقدم أي بطولة مطلقة لي حتى الآن، كما أن مشاهدي بمسلسل خفة يد أقل بكثير من مشاهد محمد سلام ومحمد ثروت، فكون اسمي مكتوب أول اسم فهذا لا يعني بالضرورة أن يكون بطولة مطلقة، وأنا أتمني ألا أقدم بطولة مطلقة طوال حياتي لأنني لا أحبها، أما عن اختياري لشخصية الضابط فأنا لم اختارها، لأنني حتى الآن لم أصل لمرحلة جلوسي مع المؤلف لاختيار شخصية بعينها، فالأدوار التي تعرض علي اختار منها ما يناسبني وأرفض ما لا يناسبني. 

هل ستظهر مرة أخرى بمسلسل "ربع رومي"؟  

لا أريد أن أحرق تفاصيل مسلسل "ربع رومي" لأنه ربما لو أجبت على هذا السؤال أوضحت بعض التفاصيل التي يجب أن تكون مفاجأة للجمهور.

هل في رأيك الجمهور سيلتبس عليه الأمر بين مسلسل خفة يد ومسلسل ربع رومي لوجود بعض الأبطال المشتركين؟  

بالفعل كثير من الجمهور شعر أنه ليس هناك فرق بين المسلسلين لقرب العملين من بعضهما البعض، بسبب وجود الأبطال المشاركين فسنجد محمد سلام وياسر فيصل. 

هل بيومي فؤاد أحيانا يضيف أو يحذف في السيناريو؟  

من وجهة نظري أن الكوميديان الجيد، يجب عليه ألا يترك الورق في حال سبيله، وبالفعل يمكنني أضيف أو أحذف من الورق، فأحيانا هناك أشياء نجدها بالورق متكررة في أعمال أخرى، فكما قلت الكوميديان الجيد يجب عليه أن يضيف ويضع بصمته.  

ماذا عن دورك بفيلم الأبلة طمطم وكيف جاء الترشيح؟  

أقوم بدور مسجون يستطيع الهرب من السجن بمرافقة مجموعة من المساجين وتحدث أحداث كوميدية كثيرة بداخل الفيلم وتحدث مفارقات كثيرة حينما يلتقي بياسمين والأطفال، وأتمنى ان يعجب الجمهور. 

ما هو الكاركتر الذي لم تقدمه حتى الآن وتتمنى أن تقدمه؟  

أتمنى أن اقدم شخصية تشبه شخصية شيخ العرب همام، وأتمنى أن أقدم دور رجل أعمى لكنه حتى الآن لم يعرض علي شئ يشبه ذلك.  

هل الإمتاع هو هدفك الوحيد عند تقديم أعمالك الفنية؟  

بالطبع لدي أهداف كثيرة بجانب الإمتاع فيجب أن أقدم رسالة وأخلاقيات فحتى لو كان الموضوع كوميدي أتمنى أن يكون له هدف، أما إذا كان ليس هناك رسالة معينة وحقق الإمتاع فقط فأعتبر هذا هدف نبيل لا مانع منه لدي.  

ماذا عن أدوارك بفلمي "حرب كرموز" و "تراب الماس" وكيف جاء الترشيح لكلا منهما؟  

جاء الترشيح في فيلم حرب كرموز من المخرج بيتر ميمي والمنتج محمد السبكي والفنان أمير كرارة، فجميعهم أصدقائي، لكنني لا أستطيع أن أدلي بأي معلومات حول الشخصية، لكن في القريب العاجل سيعرض الفيلم وهذا أيضا بالنسبة لفيلم تراب الماس، أما ترشيحي بفيلم تراب الماس فكان من خلال المخرج مروان حامد، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع هذا المخرج الجميل المبدع.  

وماذا عن دورك بفيلم قرمط بيتمرمط، وكيف جاء الترشيح؟  

دوري في فيلم قرمط بيتمرمط ضيف شرف فهو مشهد صغير جدا دوري فيه امين شرطة والترشيح كالعادة جاء من أحمد السبكي، والفنان أحمد آدم نجمي المفضل، وشخصية مثقفة وعظيمة وأحترمه بشدة. 

هل واجهت مشاهد صعبة بمسلسل "خفة يد"؟  

"اتهد حيلي" في مسلسل "خفة يد"، فكنت من بين وسط البلد وأسوان والمعابد، سافرت أكثر من مرة هذه فقط الاشياء الصعبة التي واجهتها لكن غير ذلك كان ممتعا وسهلا. 

وما هى الشخصية التي قدمتها وحققت صدى كبير لدى الجمهور؟  

الدكتور ربيع في مسلسل "الكبير أوي" من الشخصيات التي حققت صدى كبير عند الجمهور، وأيضا شخصية أنوش بكابتن أنوش، فالشعب المصري يتميز بخفة الدم، لذلك وجدت أن أكثر الشخصيات التي أثرت فيهم كانت شخصيات كوميدية.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads