washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار | " الزعيم " عادل إمام " يفتح قلبه ل " وشوشة " في حوار خاص

الخميس 31/مايو/2018 - 12:12 ص
عادل إمام
عادل إمام
كريمة محمود وهاميس عادل
 

رامي يتابع ردود الأفعال حول المسلسل

لا أتابع أَي أعمال أخرى في رمضان

الجمهور هو الحكم الوحيد

 

أنتشر الكثير من ردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل "عوالم خفية"، حيث أقر الجميع على رؤية الزعيم عادل إمام بشكل جديد، مغاير لما قدمه من قبل، واختلفت الأقاويل حول السبب فالبعض صرح بسبب وجود كتاب جدد له، والبعض الآخر صرح بوجود أبداع جديد في آدائه التمثيلي، لكن على أي حال ظهر لنا الزعيم بشخصية جديدة لم يقدمها من قبل، واعتمد في أدائه التمثيلي على فطرته الطبيعية، كما عودنا، مبتعدا عن الكوميديا المقصودة هذا العام، مسببا للضحك بشكل غير مقصود، كما أن اهتمامه بإنفعالاته التي كانت في موضعها والتي أشاد بها الكثير من النقاد، كانت ملحوظة بشكل كبير للجميع، وأبدع في كتاب المسلسل ثلاثة من الشباب المؤلفين وهم أمين جمال، محمود حمدان، محمد محرز، وكان المسلسل من إنتاج وإخراج رامي إمام، فأصبحت "عوالم خفية" نتيجة لعمل شبابي مكتمل الأركان، مستغلين موهبة ذات خبرة وأبداع الزعيم عادل إمام

التقت "وشوشة" بالزعيم واجرت معه الحوار التالي..

كيف ترى ردود الأفعال حول المسلسل؟

سعدت بشدة من وجود الكثير من ردود الأفعال الجيدة، فالحمد لله جميعها كانت إيجابية، ونال المسلسل إعجاب الجمهور.

وهل تتابعها بنفسك؟

تركت مهمة متابعة ردود الأفعال لابني رامي إمام مخرج العمل، فهو جيد جدًا في ذلك الأمر، ويطلعني على ردود الأفعال يوماً بعد يوم، خاصة وأنني لا أمتلك حساب شخصي على مواقع التواصل الإجتماعي.

هل ترى أن الحكم الوحيد لنجاح أي عمل فني هو الجمهور؟

بالطبع .. أنا أعمل لإسعاد الجمهور، وتوجيه رسالة هادفة له، لذلك أترك الحديث عن العمل لهم، حيث أستمتعت بحكم الجمهور هذا العام، وأتمنى أن تستمر ردود الأفعال على هذا الشكل.

ما هي طقوسك في رمضان؟

احرص على الاجتماع بعائلتي وتناول الفطور معًا، وقضاء الليل سويًا، فهذا الشهر يلم شمل العائلة بعيداً عن ضغوط العمل الشاقة وإلتزامات كلٌ منا، والتي تستنسفذ وقتنا جميعًا.

في ظل المنافسة الشديد وكثرة الاعمال الدرامية.. ما المسلسلات التي تتابعها؟

نظرًا لانشغالي في التصوير أول شهر رمضان وضغط العمل فيه، لم أتمكن من متابعة الأعمال المعروضة لضيق وقتي، ولكن أتوقع أن هناك أعمال تستحق المتابعة.

هل تنوى مشاهدة مسلسلات معينة بعد رمضان؟

لم استقر حتى الآن على المسلسلات التي سأشاهدها عند تفرغي بعد رمضان، سأقرر ذلك بعد إجازة صغيرة من ضغط العمل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads