رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حورية فرغلي: ندمانة على "دكتور أمراض نسا".. وأحلم بتجسيد شخصية حتشبسوت

قالت الفنانة حورية فرغلي، عبر إذاعة إينرجي، الفن لعبة جماعية لابد من وجود مخرج وممثلين وفريق كبير لإنجاح العمل "إيد لوحدها ماتسقفش"، الفن كان هواية في البداية، العمل مع جمال عبدالحميد وخالد يوسف ومسلسل ساحرة الجنوب وطلق صناعي، كل منهم نقاط تحول مختلفة في حياتي"شغلي مع خالد يوسف كان ضربة جزاء"، أشهر الكارت الأحمر للشخص في حالة الخيانة.

وأضافت: لا أخطط لحياتي على الإطلاق، أقرأ السيناريوهات التي تعرض عليّ وأقبل ما يعجبني ولا أقبل ببقية السيناريوهات أحلم بتجسيد "حتشبسوت" والأميرة "ذات الهمة" وبعدين أموت - "ماقدرش أعمل حاجة مش حاباها، لازلت عضوة اتحاد الفروسية وفي نفس الوقت أمارس مهنة التمثيل لأني بحب المهنتين"، تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب" استمر 11 شهرا وأيضا مسلسل "المنتقم"، ولا أستطيع أن أطلق عليهما "وقت ضايع" لأنهم حققا نجاحا باهرا .

وقالت "مسلسل "دكتور أمراض نسا" كان وقت ضايع وندمانة إني عملته ومكنتش مفروض أعمله واتعلمت منه إن في ناس ماينفعش تتدخل في شغل ناس تانية، وإن الورق اللي بنقراه ممكن يتغير وقت التنفيذ" مساعدة يوسف شاهين هي من أرسلتني له ثم اختارني للمشاركة في أحد أفلامه "قاللي روحي اتعلمي وإنتي معايا الفيلم الجاي، وروحت لمروة جبريل ودخلت بعدها فيلم كلمني شكرا" و"ساحرة الجنوب" أفضل أعمالي على الإطلاق وقدمت به أفضل أداء وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما، و"كلمني شكرا" بداية لي، وشخصية "كوكي" في "حكايات بنات" هي شخصيتي الحقيقية  .

وأكدت"طلق صناعي" من أصعب الأدوار التي قدمتها بعد فيلم "ديكور".. وكواليسه كانت صعبة للغاية - كأس العالم بالنسبة لي هو أن أتزوج.. كنت أتمنى تكوين عائلة لكني لم أتمكن من ذلك للأسف "شغلي هو كل حياتي".