رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في الحلقة الـ14 من "رسايل".. حلم جديد يساعد مى عز الدين فى كشف أسرار أحمد حاتم

بدأت أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل رسايل باسم "الضيف" بمشادة بين هالة "مى عز الدين" وزوجها طارق "خالد سليم" بسبب تصرفاتها التى لا يستطيع تحملها، وانشغالها الدائم حول الأحلام التى تراها، مما يجعلها لا تهتم بحياتها ولا عائلتها.

 

ومن جديد ترى هالة حلما جديدا، تظهر فيه صورة لسامح الخربوتلى "أحمد حاتم" و"راندا البحيرى"، والتى تراها تجلس تكتب جوابا، ومن ثم تتلقى اتصالا يخبرها فيه بعمل سامح لحادثة، ولكنها لا تتعرف عليها، وعند استيقاظها اتجهت إلى جيهان الخربوتلى ابنة عم سامح لتساعدها فى الوصول إلى هذه البنت.

 

وعند نومها مجددا ترى حلما جديدا يظهر فيه سامح ونفس البنت على متن طائرة، ومن خلالها تتعرف هالة إلى رقم الرحلة، والمقاعد، وبمساعدة منى صديقتها، تستطيع التوصل إلى اسم البنت وتدعى "داليا منصور".

 

ويكتشف رامز أمير "هانى" أنه يستخدم لتوصيل مخدر جديد يدعى "فتافيت" إلى الإسكندرية بعد أن يقوم بتفتيش السيارة فى واحدة من محطات التزويد بالوقود على الطريق.

 

ومن أهم أحداث المسلسل عثور عاطف "سليمان عيد" على طفل فى سيارته الأجرة، بعد نزول السيدة التى كانت تحمله وترك الطفل له، والذى بدوره يأخذه إلى "هند" مها أحمد التى تهتم به، وترفض إبلاغ الشرطة عن وجوده لعدم أخذه منها.

 

"رسايل"، بطولة كلا من: مي عز الدين، خالد سليم، مها أحمد، أحمد حاتم، راندا البحيري، هشام إسماعيل، وآخرون، وتأليف محمد عبد المالك سليمان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج تامر مرسي.

 لمشاهدة الحلقة اضغط هنا