رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في الحلقة الـ14 من "مليكة".. غيرة "مليكة" على شقيقها تثير الشكوك حولها من جديد

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل مليكة، ميرفت والدة مليكة تشعر بشك وقلق من تصرفات مليكة بعد طلب مليكة لتغيير لون شعرها كما كانت تفعل آية، ولشعور مليكة بغضب بعد معرفتها أن شريف شقيقها قد يعود لصديقته السابقة رولا، كما تدخل في صدام مع والد مليكة لرفضه إجراء تحليل DNA.


من ناحية أخرى، مليكة تطلب رولا للحضور إلى المنزل وتحذرها من الاقتراب من شريف وتنصحها بالابتعاد عنه تمام، مما يدفع رولا للتحدث مع شريف وتوصيل شكوكها له، ومن جانبه يهدد شريف مليكة بأن تتوقف عن هذه التصرفات إلا سيجبرها على السفر للخارج كما طلب والدها.

 

فيما تزيد الشكوك حول بشير وصديقه وتبدأ الخلية الإرهابية بتكليف شخص في تتبعه والوصول لأهلة، لمعرفة تفاصيل هروبه وما الذي يخفيه، أما باهر ولؤي يحاولا تنفيذ طلبات هيلين الجديدة في الوصول لمصدر من داخل وزارة الداخلية، بدون إثارة شكوكها حول احتمالية تعاونهما مع الشرطة، والإيقاع بها من جديد.

 

"مليكة"، بطولة كلا من: دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وآخرون، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى، وإخراج شريف إسماعيل.