أمير كرارة: لا يزعجني النقاد ولكن أفرح بردود فعل الجمهور

حل الفنان أمير كرارة ضيف على برنامج "صدة ردة" الذي يبث على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ وتحدث عن تفاصيل مختلفة عن أعماله ولكن بمصطلحات كروية .

 

قال كرارة أنه لا يعترف أن ينسب عمل فني لفنان أو شخص فالفن عمل جماعي، قائلا "العمل الجيد يكون نتيجة مجهود الجميع وليس شخص واحد فقط".


وأضاف في حديثه: " الاحتراف في الفن يكون نتيجة فرق الخبرة والأداء التمثيلي بجانب القدرة على أن تبقي ضمن الأسماء التي يطمئن الآخرين للعمل الذي سيقدمونه"، مضيفاً: " مسلسل المواطن إكس هو بدايتي مع الاحتراف وما قدمته من الأعمال  السابقة له كانت محاولات".


 وعن الحظ في حياته الفنية، قال "ضربات الجزاء ليس حظا بل توفيق من الله وان كانت الأمور تسير بالحظ كانت بدايتي الفنية ستكون مختلفة عن ما بدأت به فأنا اخذت طريق الفن من البداية، فقد كنت أمثل أدوار كومبارس"، وعن الاهتمام بشكله، قال: " كنت بلعب كرة طائرة وانضممت لمنتخب مصر.. وكان له دور مهم في إن جسمي يفضل شكله كويس".


وتابع  "كل مسلسلاتنا عبارة عن اشواط إضافية لرصيدنا الفني، والتصوير في الوقت الضايع هو الذي يجعلنا نصور حتى آخر يوم في رمضان".


وعن المجموعة التي يحب التعاون معها ويحدها أكثر راحة له، قال :" دائما احب العمل فى التشكيل الذي يجمعه الحب والكيمياء، فقدمت مع محمد بكير تشكيل فى فترة سابقة، وحاليا مع بيتر ميمى واعتقد من الممكن أن أكمل به".

 

 وعن طقوسه قبل بدء تصوير اي عمل فني، قال كرارة: " أقوم بمذاكرة الدور جيدا قبل التصوير".


وعن رؤية النقاد له بأنه يعتمد على مظهره فقط فيما يقدم، قال: "أغلب النقاد نظرتهم لي انني اعتمد على مظهري ولكن أنا لا أرد عليهم ولا ازعل مما يقولونه  لكن يفرحنى استقبال الجمهور للعمل و نسبة المشاهدة التي تصل للملايين".


وقال " أجد أن مسلسل "كلبش" هو كأس العالم بتاعي  وكنت متخوف إن الجزء التاني ميحققش نفس نجاح الأول"، وفي كلمة مسجلة له دعا كرارة الجمهور عبر برنامج "كأس إينرجي للدراما" التصويت لمسلسله كلبش ٢ الذي يشارك به في السباق الرمضاني.