رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحلقة 12 من "مليكة".. والد مليكة ينهى التعامل مع الدكتور سعيد

بدأت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل مليكة بذهاب الدكتور سعيد "محمد شاهين" إلى والد وشقيق مليكة "دينا الشربينى" لإخبارهم عن حالة ابنتهم التي تتدهور، ومحاولة منه لإقناعهم لعمل تحليل الـ DNA لإيقاف الهلاوس التي تشعر بها كثيرا، والاضطراب النفسى الذى يشعرها بأنها آية وليست مليكة. 

وتوالت الأحداث بذهاب مليكة إلى شيرى زوجة إياد وصديقتها، لتسألها عما إذا كانت رأتها أثناء إعطاء السلسلة إلى آيه قبل تفجير فرح ابنة النائب العام، والتي اخبرتها أنها لم ترهما. وذهب باهر "مصطفى فهمى" إلى هيلين أو كارما "دانا حمدان"، في محاولة منه لمساعدة الأمن للقبض عليها، خوفا من تبديلها بعميل آخر، واستطاع بمساعدة لؤى "محمود متولى" أن يسيطروا على الموقف من جديد معها، والوصول إلى اتفاق. 

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب أكرم "ياسر على ماهر" والد مليكة إلى الدكتور سعيد لإخباره بانتهاء العمل معه، وأنه سيبحث على دكتو نفسى بديل. "مليكة" بطولة كلا من: دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وآخرون، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى، وإخراج شريف إسماعيل.