حوار│ درة: كواليس "نسر الصعيد" مليئة بالحب .. و محمد رمضان فنان كبير بمعني الكلمة

محمد رمضان فنان كبير بمعني الكلمة

سعيدة بنجاح "الشارع اللي ورانا"

فكرة العرض الحصرى لا تشغلني

فنانة إستطاعت أن ترسم مستقبلها بإتقان لتحقق لنفسها قاعدة جماهيرية لا يستهان بها من خلال أعمالها الفنية، إنها الفنانة التونسية درة، التي نجحت خلال الفترة الأخيرة في لفت أنظار الجميع بمسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي حقق نجاح فاق التوقعات.

كما جذبت "درة"، أنظار عشاق الفن بمختلف أنواعه، بدورها في مسلسل "نسر الصعيد"، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني الحالي، "وشوشة" ألتقى بالنجمة التونسية درة، والتي فتحت قلبها وعقلها في حوار خاص تحدثت خلاله عن تفاصيل دورها في المسلسل وكواليس العمل مع النجم محمد رمضان، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

حدثينا عن مشاركتك في "نسر الصعيد"؟

سعيدة جدًا بهذا المشاركة وعندما عرض عليا السيناريو قمت بقرائته، وبعد ذلك وافقت بدون تفكير، وهذا يرجع للمؤلف الكبير محمد عبد المعطي، والذي قام بكتابة الورق بطريقة مختلفة وإبداع واضح ومبهر، بالإضافه لذلك فالمسلسل يحتوي علي عدد كبير من النجوم أبرزهم النجم محمد رمضان، فهو فنان كبير وله قاعدة جماهيرية ضخمة.

ما سر انجذابك لشخصية فيروز؟

الشخصية جديدة بالنسبة لي وعند قراءة الورق اعجبنتي القصة الرومانسية التي تجمع فيروز، وبطل العمل محمد رمضان الذي يجسد شخصية "زين"، وأتمني أن تنال إعجاب الجمهور وأري ردود أفعال إيجابيه.

ماذا عن العمل مع محمد رمضان؟

سعيده جدًا بالعمل مع محمد رمضان، لأنه فنان كبير بمعني الكلمة وحقق جماهيرية كبيرة في وقت قصير، ويعد مسلسل "نسر الصعيد"، أول عمل يجمعنا سويًا، وأتمني أن يحقق النجاح المتوقع وينال اعجاب المشاهدين.

ماذ عن كواليس "نسر الصعيد"؟

كواليس العمل مليئة بالحب ونعمل جميعنا كفريق واحد لتقديم عمل ينال اعجاب المشاهدين، ولا يوجد حقد ولا أنانيه وذلك سيظهر علي شاشة التليفزيون.

حدثينا عن مسلسل "الشارع اللي ورانا" والنجاح الذي حققه؟

الحمد لله علي نجاح هذا المسلسل فهو من أفضل أعمالي، وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور حول الشخصية والإخراج والديكو، وجديًا أنا تعبت في الشخصية بشكل  كبير، وأيضًا فكرة العمل جديدة علي الجمهور، لأنه يحمل العديد من الغموض وجميع أحداثه تعمد علي الإثارة والتشويق، وهذا سبب رئيسي في نجاحه.

ما العوامل الأساسية التي تختاري على أساسها أدوارك؟

السيناريو الجيد، عندما يعرض عليا أي عمل جديد قبل أن أسأل عن أبطال المسلسل أو الفيلم أقوم بقراءة السيناريو بشكل عام، دوري بشكل خاص، وعندما يكون العمل مختلف وفكرته جديدة والشخصية مناسبة لي أقوم بالموافقه علي الفور، لآن الورق هو الأساس في نجاح أي عمل فني سواء سينما أو تليفزيوني.

هل أنتِ مع العرض الحصرى أم لا؟

فكرة عرض العمل بشكل حصرى على قناة بعينها تختص بالإنتاج ولا تعنينى فى شىء ولا أتدخل فيها، خاصة أن الجمهور حاليًا يشاهد الأعمال بعد ذلك على "يوتيوب"، كما أن هناك عرضًا ثانيًا وثالثًا، فكل ما يشغلنى هو رد فعل الجمهور فقط على المسلسل.