رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حمزة نمرة: ألبوم "أحلم معايا" كان مثل الولادة المتعسرة.. ولم أتوقع نجاح "داري ياقلبي"‎

في لقاء حصري وخاص، كشف الفنان حمزة نمرة عن الكثير من تفاصيل حياته  الشخصية والفنية وذلك عبر برنامج "صدة ردة" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

وقال حمزة الذي تحدث بمصطلحات كروية لطبيعية البرنامج أن الفن لعبة جماعية ولكن في الكثير يتم تسليط الضوء على شخص واحد ضمن تلك المجموعة وهنا ينسب له النجاح أو الفشل فيما يقدمه.

وبسؤاله عن الاحتراف والهواية، قال "الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو قرار داخلى للشخص فإن قرر الفنان الاحتراف عليه تخصيص الوقت الكافي للتدريب والعمل"، وأضاف: "أعتقد ألبوم احلم معايا هو بداية اتخاذى لقرار انى هكمل غناء".

وعن دكة الاحتياطي في حياته، قال "دكة الاحتياط هو انك تشتغل فى مجال مش  بتحبه لانك وقتها بتبقى جوه الملعب مستنى الفرصة، أما أنك لا تعمل مطلقاً فهذا يعني أنك في إصابة وحياتها تبتعد عن الملعب".

وعن كواليس البوم "احلم معايا"، قال "كان سبب لأن أكمال طريق الفن، ولعبت فيه اشواط إضافية وأخذ منى وقت كبير، فتم تنفيذه في ٢٠٠١ ونزل في ٢٠٠٨، فكان زى الولادة المتعسرة".

وعن مفهوم الاستاد في حياته، قال "أكثرر استاد بحبه هو الحفلات اللايف وتفاعل الجمهور، وأحب استاد التلحين واستمتع به كثيرا، كذلك احب التوزيع رغم انه يحتاج وقت"، وأضاف "عزف الجيتار استاد لطيف ولكت غير متخصص فيه، واتمني التدرب على العود بشكل أكثر ولكن هندسة الصوت أجد أنها تستهلك وقت كبير رغم حبي لها".

وقال نمرة في حديثه "أغنية دارى ياقلبي حققت نتيجة أعلى بكثير مما كنت أتوقع لها، فقد غنتها صدفه في أحد البرامج لأنها حزينة  وحاسس بها لكن لم  يخطر ببالى مطلقا أن تصبح هيت لان الهيتس حاليا هو اللايت، ولكن أحمد الله على كل هذا النجاح الذي وجدته بعد ٤ سنين غياب"، وقال "كأس العالم الذي اتمناه دخول مجال الأطفال، وبشكل شخصى أسرتى زوجتى وأولادى".