رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الـ8 من "السهام المارقة".. حذيفة يحاول أن يكذب علي عمار

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "السهام المارقة"، باستدعاء "عمار" لـ"حذيفة" ليعرف هل توصل لأي جديد بشأن المعارضة أثناء سجنه معهم, ولكنه يخبره أنه لا جديد، ويذهب "حذيفة" للمنزل محاولا اخفاء آثار الضرب لكن زوجته "أم أبي" تلاحظ ثم يدخل إلي الغرفة ومن ثم تدخل ورائه لتقول له أنها لم تستطع النوم لأنه لم يكن في الدار ويرد "حذيفة" أنه سوف يذهب ليوصل "أبي" حتي لا يتأخر عن المدرسة وأنه لديه تدريبات. 

ومن ناحية آخري يتفقد "عمار" أحوال السوق ليجد من جديد تلك الرسمة "تسقط أرض الخلافة"، ثم يحاول من جديد "حذيفة" اقناع "أبو أنس" بأن يعمل فيديوهات ويسافر علي الحدود ولكن يأتي "عمار" ليحذره للمرة الآخيرة أنه سوف يمكث لفترة في السجن لاعطائه المعلومات التي يحتاجها عن "الخونة".

ومن ثم تحاول "حبيبة" رسم "تسقط أرض الخلافة" علي أحد الجدران ولكنها تفشل لأنها وجدت عمار ورجاله أمامها ثم يأخذ الشخص الذي كان معها "الحقيبة" التي كانت تحمل أدوات الرش ثم يصيح أنا من تبحثون عنه ويقتله أحد رجال"عمار" ثم تحاول "حبيبة" أن تتماسك وتذهب للمنزل.

ومن ناحية آخري نساء "طلحة" يتحدثون في المطبخ وتقترح "خديجة" وهي الفنانة يسرا المسعودي علي مريم أن تعلن اسلامها ولكنها تصمت.

وننتقل لمشهد السجن الذي يتواجد فيه "حذيفة" ويقوم "سيف" بتعريف نفسه أنه كان يعمل بنفس المحطة التي كان يعمل بها "شريف" ولكنه يقفل كل أبواب الحديث معه.

تنتهي الحلقة الثامنة باستدعاء "عمار" لـ"حذيفة" ليثبت له أنه يكذب وأنه هو من يغلق الأحاديث مع "سيف" ثم يعطيه الرقم الذي أملاه "سيف" له , ثم يخرج من مكتب "عمار" ليري "سيف" يستغيث به ويستنجد به لكن دون جدوي.