رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الـ8 من "مليكة".. دينا الشربيني تثير الشكوك حولها

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربيني، حوار يدور بين "مليكة" وشقيقها "شريف" يجعله يشك في تصرفاتها ويسترجع ذكرياته مع "آية"، وطريقة حوارها.

ويظهر "إياد" يزور شريف ويكشف له أن علاقته بزوجته "شيري" متوترة منذ يوم الحادث، وأنه اعترف لها بوجود سيدة أخرى في حياته، ومن وقتها وعلاقتهما في حالة عدم استقرار.

وتؤكد "فريدة" خالة مليكة، أن تصرفات مليكة غير طبيعية وأن اللقاء الذي جمعها بها أثار شكوكها، وأنها تشعر بأن هناك شيء ملية ترغب في أن تصرح به ولكنها غير متأكدة منه.

من ناحية أخرى، بشير يرفض الهروب من جديد مع شقيقه عباس، وينتظر في المكان الذي يختبئ به، ويتم القبض عليه من قبل الشرطة. كما يبلغ باهر رجال الأمن عن هيلين وإمكانية حصولها على معلومات أمنية هامة.

وتزيد الشكوك بين شريف ووالدة مليكة حول تصرفاتها المتغيرة بشكل كبير لدرجة تدفع شريف لزيارة سعيد الطبيب النفسي وشرح مشاعره ليفاجئه سعيد بأن إياد كان على علاقة بآية قبل وفاتها.

فيما تخرج مليكة لمقابلة إياد وتستفسر منه عن حقيقة مشاعره نحو آية، وماذا سيفعل لو عادت للحياة من جديد.

"مليكة" بطولة كلا من: دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وآخرون، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى، وإخراج شريف إسماعيل.