رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الـ7 من "السهام المارقة".. حذيفة جاسوس وسط الخونة

تبدأ أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "السهام المارقة"، بايجاد "مريم" وهي الفنانة شيري عادل وابنها من قبل طلحة قبل قتلها من أحد المقاتلين ومن ثم يأخذها للمنزل ليضربها "بالكورباج".

ويقترح "عمار" علي "أبو أنس" وهو الممثل كامل إبراهيم أنه يزرع جاسوس بين المقاومة "الكفار" لمعرفة معلومات أكثر عن من ورائهم, من يدعمهم, ويقع الاختيار علي "حذيفة النجار" ويقوم بدوره الفنان هاني عادل، لأنه كان مخرج ومستجد في أرض الخلافة.

ومن ثم يوصل "طلحة" "أبي" لمنزله ويحاول الاستفسار عن سبب منع "مريم" من ذهاب عمر للمدرسة ويذهب "أبي" إلي منزل "عمر" ليعطيه ورقة المجلة الخاصة به.

وفي مشهد آخر يستدعي "عمار" "حذيفة النجار" ويقوم عمار بكشف نوايا حذيفة أنه يريد الوصول للحدود لكي يهرب، ولكن يستنكر هذا الكلام, يقول عمار له أثبت عكس تلك النوايا عن طريق فكرة زرعة كجاسوس وسط الخونة ووافق حذيفة علي ارساله السجن ليكون بينهم وقام بضربه ليكون مثلهم.

وتنتهي الحلقة بتجمع بعض أعضاء المقاومة في منزل به أجهزة, كتب, تحف, مخطوطات وانضم اليهم رجل آخر يدعي أبو سلمه, ومن ثم يذهب "عمار" و "حذيفة" للسجن ويوصيه بجمع أكبر عدد من المعلومات عنهم، ويظهر مشهد مريع يظهر أساليب التعذيب ثم يذهب لزنزانته وبالفعل أحد الخونة يتحدثون اليه وسط مراقبة من"عمار" لكنه لم  يقبل التحدث مع أحد ثم يستدعيه "عمار".