رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وفاء عامر تتحدث عن التشابه بين "الأسطورة" و"نسر الصعيد"‎

قالت الفنانة وفاء عامر أنها سعيدة بدورها في مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان ومع شركة العدل جروب.

وأضافت في إتصال هاتفي مع محمد طارق اضا في برنامجه كأس إينرجي للدراما على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ " الجميع اجتهد في هذا العمل وخاصة محمد رمضان الذي يؤدي دور الأب والابن في نفس الوقت"، وتابعت "أن الماكياج الخاص بها في المسلسل كان ضروري في البداية ومناسب الشخصية التي قدمتها في البداية وهي سيدة في الثلاثين وبعد ذلك تطورت لتصبح سيدة في الاربعين لذلك لن تظهر التجاعيد في وجهها".

وعن التشابه ببن مسلسل الأسطورة ومسلسل نسر الصعيد والذي يؤكد عليه مستخدمي فيس بوك، قالت "الوم عليهم كثيرا فليس هناك أي تشابه، فأنا لا اقدم دور شبه الآخر أو تقليد وكذلك رمضان ".

وتابعت " المسلسل يحمل العديد من المفاجآت القادمة فالمخرج ياسر سامي مفاجأة هذا العام".

وطالبت عامر الجمهور لصالح نسر الصعيد في مسابقة كأس إينرجي للدراما وقالت" توقيت عرض المسلسل متأخر مما يجعل الحلقات تعرض على الانترنت متأخر ولكن من خلال البحث سنجد أن هناك بحث كبير يتم" ، وأكدت أن السوق الدرامي هذا العام ملىء بالأعمال الجيدة والرائعة.

وختمت رسالتها لمحمد رمضان، قائلة " انت تعبت وخدت السلم من أوله ربنا هيديك على قد تعبك، خاصة انك مغير جلدك السنة دي".

كان قد احتل مسلسل كلبش ٢ للفنان أمير كرارة المرتبة الأولي في نسب تصويت الجمهور لأحسن مسلسل ضمن منافسات مسابقة كأس إينرجي للدراما الذي تبثها إذاعة إينرجي تردد ء٩٢.١.

وجاء كلبش متقدما على كلا من  نسر الصعيد للفنان محمد رمضان، و ممنوع الاقتراب أو التصوير للفنانة زينة، ومسلسل سلسال الدم للفنانة عبلة كامل.