من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│ يسرا تكشف كواليس ماحدث مع مسلسلها " لدينا أقوال أخري "

الإثنين 21/مايو/2018 - 11:32 م
يسرا
يسرا
حسام جودة
 

سعيدة جدًا بتغيير اسم المسلسل.. وكواليس العمل كلها مضحكة

شخصيتي ليس لها أي علاقة بتهاني الجبالي.. وجمال العدل من أهم منتجين مصر

قالت النجمة يسرا، أنها لا تنفس أي فنان بمسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخري"، في السباق الرمضاني الحالي، مؤكدة أنها تنافس نفسها فقط.

وكشفت "يسرا"، في حوار خاص لـ"وشوشة"، تفاصيل تغيير اسم المسلسل من "بني يوسف" إلي "لدينا أقوال أخري"، وعن ما تردد حول تشابه شخصيتتها في العمل مع المستشارة تهاني الجبالي، وأزمة عدم عرض المسلسل على الشاشات المصرية، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

ما سر انجذابك لمسلسل "لدينا أقوال أخري"؟

ما جذبني في المسلسل هو أن العمل مختلف وبه الكثير من الإثارة والمغامرات، كما أنه يجمع الكثير من النجوم الذين أحمل لهم الحب والاحترام وسعيدة بالعمل معهم، بالإضافة لأنني بعشق الفنانة شيرين رضا، وهي أخف دم علي قلبي، كل هذا شجعني للمشاركه في العمل، وبخلاف كل هذا شركة "العدل جروب"، الشركة المنتجة للمسلسل التي استمتع بالعمل معها لكونها من أفضل شركات الإنتاج في مصر والوطن العربي.

لماذا تم تغيير اسم المسلسل من "بني يوسف" إلي "لدينا أقوال أخري".. وما تعليقك على هذا القرار؟

في الحقيقة أنا سعيدة بتغيير الاسم إلي "لدينا أقوال أخري"، ولكل عمل اسم مبدئي في البداية ولكن بعد المناقشة حول اسم المسلسل استقرت أسرة العمل علىي التغيير، وسبب اختيار بني يوسف في البداية جاء عن طريق ان يوجد شخصية في العمل تحمل اسم يوسف ولكنها ليس لديها ابناء، ولكن الاسم الأنسب الذي يشد المشاهد هو "لدينا أقوال أخري" وهو الاسم الأقرب إلي القصة بشكل كبير.

حدثينا عن شخصيتك في المسلسل؟

أجسد شخصية مستشارة قانونية، ولكن لا أقوم بالعمل في المهنة وهو اسما فقط لا غير وذلك سيظهر للجمهور من خلال متابعة العمل، وهي شخصية مثيرة للغاية وأتوقع لها نجاح جماهيري كبير.

ما تعليقك على تشبيه شخصيتك في المسلسل بالمستشارة تهاني الجبالي؟

شخصيتي في المسلسل ليس لها أي علاقة من قريب أو بعيد بشخصية المستشارة تهاني الجبالي، الشبة الوحيد هو المهنة، وذلك التشبيه تم انتشاره بسبب عدد من الصحفيين الذين يقومو بكتابة ما يدور في عقولهم من تخيلات الشخصية والقارئ يصدق هذا الكلام، وأنا أتشرف بتقديم أي شئ له علاقة بالمستشارة تهاني الجبالي.

وما الصعوبات التي واجهتك في العمل؟

لا يوجد صعوبات لآن فريق العمل بأكمله كان يعمل كأيد واحده للإخراج صورة تنال اعجاب المشاهد، وكواليس المسلسل شهدت كل الحب والمواقف المضحكة، ولكن ما يثير غضبي هو أن هناك كثير من الصحفيين يقومون بكتابة القصة بأسلوب أنه سبق صحفي، ولكن أريد أن أقول انني يجب أن أحافظ علي سرية الرواية حتي يشاهدها الجمهور "ماينفعش نحرق القصة"، ولكن ما يجب أن تعرفه أثناء التصوير هي مهنتي اسمي ومن المفروض عدم معرفة أي شيء أخري.

ما تعليقك عن مشاركة الفنان هشام سليم كضيف شرف في المسلسل؟

هشام سليم من أهم الممثلين اللذين أحب أن أعمل معاهم وكنا في فترة ثنائي قوي، ولكن هذا الموسم يقوم ببطولة مسلسل "اختفاء" بجانب الفنانة نيللي كريم، ولا يصح أن يكون بطل أساسي في عملين داخل موسم واحد.

حدثينا عن تفاصيل تعرضك لوعكة صحية التي أدت لإيقاف التصوير؟

في الحقيقة هي ليست وعكة صحية واحدة.. فأنا تعرضت لأكثر من وعكة صحية أدت إلي إيقاف التصوير لعدة مرات، ولكن أخر وعكة صحيه جلست بسببها داخل المنزل عشرة أيام، وتوقف بسببها التصوير نهائيًا، وحتي هذه اللحظة أشعر بالتعب، ولكن أشكر كل القائمين علي العمل الذين واقفو بجانبي بشكل ملئ بالحب والاحترام.

ما تعليقك على عدم عرض مسلسلك عبر الشاشات المصرية؟

أمر محزن للغاية ويحزن أي فنان عدم عرض عملة علي شاشة مصرية، وأنا كنت حابة إن يتواجد مسلسلي في مصر لسهولة مشاهدته مش شرط على قناة بعينها، وإذا كنت تقصد خلاف قناة "أون"، أنا لا أعلم الكثير عن هذا الخلاف ولكن ما حدث لمصلحة من، كما أن موضوع التعاقد مع القناة العارضة ليس من أختصاص الفنان ولكن من أختصاص الشركة المنتجة للعمل، وأحب أن أوضح معلومة أن المشاهد لم يتابع الأعمال الدرامية عبر شاشة التليفزيون بشكل دائم لأنه "بيزهق من الفواصل الإعلانية"، ويذهب للمشاهدة العمل علي "يوتيوب"

هل سيطر عليكِ الأحباط بعد ذلك الموقف؟

لا لم يتملك مني الإحباط.. وهذا الموقف ليس له تأثير سلبي عليا لهذه الدرجه أنا ممثلة ومن يرغب في مشاهدتي هناك مئات الوسائل، بالإضافة إلى أنني أقوم بالعمل مع منتج كبير يحترم جمهورة ويحترم المادة التي يقدمها والفنان ايضًا وبالتأكيد هذا معروف عن المنتج جمال العدل.

هل تحدثتي مع المنتج جمال العدل بعد هذا القرار؟

قولت لك أن هذه المشكلة لم تشغلني علي الإطلاق وهذا ليس من عملي التدخل فيما لا يعنيني، فأنا لست المنتجة، فهم احرار فيما يفعلوه، أهم شئ العمل ينزل ويتشاف من جمهوري الحبيب.

بعد هذه الأزمة هل ستستمري في العمل مع جمال العدل؟

بالتأكيد سأستمر في العمل مع جمال العدل، فهو من أهم منتجين مصر، ويحترم الفنان الذي يعمل معه، وهو من قدم أهم الأعمال في تاريخ السينما والدراما المصرية، وشئ مشرف لأي فنان العمل مع منتج بحجم جمال العدل.

ما تعليقك عن أزمة العدل جروب في الأربع أعمال التي قدمهم هذا الموسم؟

يجب أن تواجه شركة العدل جروب كل هذه الصعوبات لأنها شركة ناجحة والناجح هو من يكون حولة المشاكل، وهناك العديد من المنتجين يريدون إثبات أنفسهم علي الساحة ولا يوجد عندهم الكثير من المشاكل لآن المشاكل تأتي لمن ينجح بشكل صاعق ويقدم أعمال درامية قوية.

ما تعليقك على قلة عدد المسلسلات في السباق الرمضاني الحالي؟

هذا شئ عادي للغاية فحال الدراما يتغير من عام إلي عام، منذ سنوات كانت الأعمال تقترب من 100 عمل درامي في موسم رمضان، ثم أصبحت 80 عمل، وفي كل عام تقل وتزيد ولكن الأهم من ذلك وجود أعمال تستحق المشاهدة وتحترم عقل المشاهد ومع ذلك تكون قصة ممتعة للجمهور.

ما رأيك في قرار الهيئة الوطنية للإعلام بفرض غرامة مالية حال وجود لفظ خارج في الأعمال الدرامية؟

سمعت عن هذا القرار ومن أكثر القرارت التي استمتعت بها ولكن يجب تطبيقة بالشكل الصحيح بمعني مش لفظ مثل يا "حيوان" في عمل يثير الجدل ويقومو بالزامة بغرامة، ولكن إذا كان هذا القرار تم عملة للمشاهد التي تخدش الحياة أو الفاظ الخارج بمعني الكلمة فهذا صحيح ويجب أن يتم تنفيذة.

في النهاية.. يسرا تنافس من في السباق الرمضاني الحالي؟

لا أنافس احد ولا أدخل في هذا الجدال.. أنا أنافس نفسي فقط لا غير وأريد نجاح عملي وتقديم مادة تنال اعجاب جمهوري، وعند مشاهدة جمهوري في الشارع المصري ويصلني احس أنهم تفاعلو مع المسلسل كده كسبت المنافسة مع نفسي وليس مع أي فنان آخر.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads