رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار│ مصطفى فهمي: هذا سر مشاركتي في مسلسل "مليكة" مع دينا الشربيني

أفضَل قضاء شهر رمضان في المنزل

زواجي لأكثر من إمرأة أمر يخصني

 

أكد الفنان مصطفى فهمي، الأكشن والإثارة في مسلسل "مليكة"، هما العامل الرئيسي في مشاركته بالعمل مكدًا أنه مُحب لهذه الأعمال، وبالأخص إذا كانت هادفه وتحمل رسالة للمشاهد.

وكشف "فهمي"، في حوار خاص لـ"وشوشة"، تفاصيل دورة في مسلسل "مليكة"، وسبب تغيير اسم المسلسل من "معجزة" إلى "مليكة" وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

ما سبب اختيارك لمسلسل "مليكة" لتخوض به السباق الرمضاني الحالي؟

لأنه مسلسل يحمل الكثير من الأكشن والإثارة، وأنا مُحب لهذه الأعمال، وبالأخص إذا كانت هادفه وتحمل رسالة للمشاهد وهذا العمل يحمل الكثير من الرسائل للجمهور وأتمنى أن ينال إعجابهم.

حدثنا عن شخصيتك في المسلسل ولماذا نالت اعجابك؟

شخصيتي بمسلسل "مليكة"، تحمل الكثير من القضايا الهامة التي تشغل المجتمع الآن وهذا السبب الرئيسي لحبي لهذه الشخصية، فأنا أجسد شخصية رجل الأعمال الذي يحارب الكثير من الفسادين وأقوم أيضا بمحاربة الإرهاب، وأستطيع التغلب عليهم من خلال مساعدة ومساهمة البعض لي من الجهات الحكومية المختصة بعد إثبات أني رجل شريف وهذا دور يتمنى أي فنان أن يجسده وأوجه من خلال العمل كيفية حب الوطن.

ما سبب تغيير اسم المسلسل من "معجزة" إلى "مليكة"؟

بالفعل قام فريق العمل بتغير اسم المسلسل من "معجزة" إلى "مليكة"، وذلك جاء بعد إنتهاء تصوير جزء كبير من المسلسل، ولكن التغير ليس من وحي خيالنا، بل بناءً علي طلب جماعي حتى يكون الاسم مناسب إلى العمل ويصبح ايضا اسمًا أكثر تشويقًا.

هل يوجد تشابة بين "مليكة" وأعمالك التي قدمتها من قبل؟

لا يوجد أي تشابة على الأطلاق بين "مليكة" وأعمالي الماضية، فدائمًا ما اختار أعمالي بدقه وتغيير مستمر لعدم تكرار نفسي وأيضًا حتى أترك بصمة مختلفة عند المشاهد، وأعتقد أن مليكة سينال إعجاب الجميع لإحتوائه على قصة مختلفة بالإضافة إلى الأثارة والتشويق والأكشن.

ما العواقب التي واجهتها أثناء تصوير "مليكة"؟

لا يوجد أي عواقب أو صعوبات الحمد الله فجميع العاملين بالمسلسل أسرة واحدة، وبالنسبة للتصوير أو المصنفات فلا يوجد تصادم معهم وذلك لوجود محتوى يحترم المشاهد ويحمل رسالة هادفة في إطار من التشويق والإثارة وذلك سيظهر علي الشاشة.

ما سبب غيابك عن السينما لفترة كبيرة؟

أنا من عشاق السينما المصرية، وعرض علي الكثير من الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية للمشاركة بها وأيضًا كشخصية رئيسية في العمل، ولكن أنا حريص على تقديم عمل هادف، ولا يوجد عمل جذبني حتى الآن، فأنا من الشخصيات التي ترغب دائمًا في دقه الأختيار، وبالأخص على الشاشة الكبيرة، وهذا بسبب أن الأرشيف السينمائي لا يوجد فنان يستطيع السيطرة عليه، وهذا لعدة أسباب أهمها تقيمك في السينما يكون سريعًا للغاية، وأنا أريد تقديم شيئ يظهرني بشكل ينال أعجاب الجمهور، وحتى الآن لم أجد نفسي في أي عمل، ولكن أوعد الجمهور في أقرب عمل يناسبني سأشارك فيه دون تردد.

دائمًا مصطفى فهمي محط أنظار الجمهور لتعدد زوجاته.. فما تعليقك على انتقادات البعض لك؟

أنا شخصية سريعة الغضب بسبب تدخلات البعض في حياتي الشخصية، فأنا لا أحب عرض كل ما يخص حياتي عبر المواقع والصحف والسوشيال ميديا، وبالنسبة لتعدد زوجاتي فهذا أمر يرجع لي ولا يهم أحد.. وأتمنى من الجميع عدم الحديث معي في هذا الأمر لأنه يزعجني.

ما رأيك في الأوضاع التي تمر بها البلاد حاليًا.. وما هى رسالتك للشعب المصري؟

أتمنى من الله أن يحفظ الوطن العربي كاملًا، وبأذن الله الوضع سيعود كما كان عليه، ورسالتي للشعب المصري هي التحمل والصبر فهناك شعوب تتمنى وضعنا الحالي لكثرة الحروب وأهدار الدماء، فلابد أن نتحمل الموجهات الصعبة فنحن شعب يتصف دائمًا بالقوه والصبر.

ما هى طقوسك في شهر رمضان الكريم؟

أفضَل قضاء شهر رمضان في المنزل برفقة عائلتي، واستمع للقران لآن هذا الشهر شهر التعبد، وهذا العام الشهر الكريم مختلف بالنسبة لي، حيث أنني لم أنتهي من تصوير مشاهدي في "مليكة".