رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نيللي كريم: الحظ لعب دور كبير في حياتي

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على ثاني حلقات برنامج صدة ردة على راديو إينرجي إشراف ايناس سلامة الشواف.وخلال الحلقة تحدثت نيللي عن الكثير من تفاصيل حياتها الفنية من خلال استخدامها مصطلحات كروية، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

قالت أختار العمل الجيد و أبذل قصاري جهدي في اختياره لذلك امنح  الكارت الأحمر للعمل الذي لا يعجبني. الحظ لعب دور كبير في حياتي وفي مشواري الفني. كنت بديلة للكثير من الفنانات في أعمال حققت نجاح لي. أحب الباليه بسبب روح الجماعة اتعلمت كتير منه كالالتزام بالمواعيد.

واضافت مبسوطة بنجاحاتي السينمائية في افلام مهمة ومنها "انت عمري، ٦٧٨، يوم للستات، الفيل الازرق".أحب التشكيل النسائي في العمل وهذا العام انا مع تشكيل رجالي.أنا مديرة فنية لنفسي فليس لدي شخص اخذ رأيه لذلك اتحمل النجاح والفشل.

واكدت السينما في الفترة الأخيرة لم يكن بها ورق كتير جيد أبحث عن ورق مختلف فلا أحب أن أكرر نفسي.لكي أعرف أن العمل ناجح ولا لا حين يمر عام أو عامين عليه  وتجد الناس مازالت تتحدث عنه في كل مرة يعرض كما حصل ذات، سجن النسا .

وتابعت لا أعرف نتيجة العمل وقت التصوير ولكن أكون على يقين انني بذلت قصاري جهدي به لا اتوقع شيء وقت التصوير. أجد أن  أعمال "ذات، سجن النسا، تحت السيطرة" من المباريات الناجحة في حياتي. في السينما أجد أفلام "زهايمر، ٦٧٨، اشتباك، يوم للستات" من أنجح ما قدمت. أقدم  أعمال عميقة في القصص المختارة.

واختمت كأس العالم بالنسبة لي هو أن اكون وسط عائلتي فأنا أحب المنزل كثيرا وأنا ضد كلمة اعتزال انا مع التوقف عن التمثيل بل سأقدم شيء له علاقة  بالفن كالانتاج والإخراج، فأنا أحب شغلي والفن ممكن احبه بطريقة مختلفة.