رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الثالثة من "ليالي أوجيني".. الدكتور فريد على علاقة سرية مع لولا

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من "ليالي أوجيني"، بظهور صوفيا "إنجي المقدم" تعمل في مطعم إيطالي،و تتحدث الإيطالية مع طفل قام بسرقة أحد المخبوزات من المطعم، فتأتي لزيارتها نبيلة "مريم الخشت" وعايدة زوجة الدكتور فريد، ويتحدثوا حول شأنوهم ومشاكلهم.

وفي المشهد التالي تظهر جليلة مع كاريمان، وتحاول جليلة أن تعرف ما الذي يدور وراء كاريمان وما مشكلتها، فتقوم كاريمان بخداع جليلة وتقول لها أن أسمها كريمة وليس كاريمان حتى تتخفى من الشرطة، كما يُصاحب كاريمان أحلام مزعجة حول زوجها الذي قتلته، وتقوم مُفزعة من النوم.

وبعد يوم شاق مع الدكتور فريد في المستشفى يذهب لمنزله ليتفاجئ بوجود لولا "نادين" التي كانت على علاقة به في الماضي، وتهدده إذا لم يأتي إليها في منزلها فسوف تقول لزوجته أنها كانت على علاقة به، وتذهب لولا إلى تياترو أوجيني الذي كانت تعمل فيه راقصة إستعراضية.

وفي اليوم التالي تذهب كاريمان إلى البحر كي تسترخى، وتُقابل هُناك الدكتور فريد، فيتحدث معها حول المشكلة التي تدور معها ولكنها لا تُفصح له بالحقيقة وتقول أنها هاربة من أهلها في القاهرة.

وتنتهي الحلقة الثالثة من "ليالي أوجيني" بذهاب الدكتور فريد إلى تياترو أوجيني ليشاهد العرض الإستعراضي للولا.

يُذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة: ظافر العابدين، أمينة خليل، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، بطرس غالي، إنجي المقدم، إنتصار، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، من تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج هاني خليفة.