رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في أول حلقات "جوز مشاهير".. أوكا ومي كساب: "إحنا عكس بعض في كل حاجة"‎

حل الثنائي مي كساب وزوجها المطرب اوكا ضيوف في أول حلقات برنامج "جوز  مشاهير" والذي يبث على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

تحدث الثنائي عن الكثير من تفاصيل حياتهم الفنية وقصة حبهما وابنتهما فريدة، وقال أوكا في البداية أنه كان يحب مي أكثر منها  وأنه أعجب بها كثيرا قبل ارتباطهما العاطفي، وتابع قائلا "بعت صديق لي لكي يسألها عن مشاعرها نحوي قبل التقدم لخطبتها"، وأضاف "المشاكل بدأت قبل الزواج وخاصة في مرحلة الخطوبة".

وعن رؤيته لنفسه كشريك في الحياة، قال "أجد نفسي شخص بارد  وطيب".

وكشف عن تأثر مي الكبير بحديث الميديا عن علاقتهم وخاصة قبل حفل الزفاف.

وعن أغنيته الشهيرة "ألعب يلا" أكد أن زوجته مي طلبت أن تحمل الأغنية رسالة للجمهور، وعن حياتهم الأسرية، قال "أمي دعايلي انا أتزوج مي كساب على الرغم من أننا عكس بعضنا البعض تماماً".

وختم حديثه عن دورها في مسلسل لأعلي سعر الذي عرض رمضان الماضي قائلا "حسيت إن مي بتاخد حق بنات كتيرة بدورها في المسلسل".

من جانبها، قالت مي كساب أنها قبل الارتباط العاطفي باوكا أخذت على عاتقها مسؤولية تغيير صورته أمام المجتمع قائلة "تعرفت عليهم ووجدتهم عكس ما يراهم الناس".

وتابعت "أثناء تصوير فيلم قلبي دليلي تغيرت علاقتنا وبدأت اتقرب منه بشكل أوسع، لما تقربت منه على الحقيقة بدأت أشعر  بالحب نحوه".

أكدت مي أنها لم تخفي علاقة الحب التي عاشتها مع اوكا قبل الزواج سواء للأصدقاء أو الميديا، وعن رؤيتها لنفسها كشريك حياة، قالت "اري نفسي شخص يتحمل الكثير ويصبر، فشخصيتنا مختلفة ونكمل بعضنا البعض".

واكدت أن زوجها يحب الكثير من مطربي الراب وأبرزهم كايني وست، أما عن من  تحب هي قالت "أحب شادية ودلوقتي أنغام وسميرة سعيد ومحمد محب وفضل شاكر".