رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الثانية من "إختفاء".. هشام سليم يتزوج على نيللي كريم

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "اختفاء"، بهروب "فريدة"، من مقتحم شقتها واتصالها بالشرطة، التي حضرت بعد أن لاذ بالفرار، وعند الإدلاء بإفادتها، اخبرها ضابط المباحث، أنه اتضح من التحريات أن زوجها المختطف زوجة ثانية تدعى "سولافة"، وتصدم "فريدة"، وتعاتب والدها على عدم إخبارها، وحملته مسئولية الزواج، وذلك بعد أن شجعها على تركه والسفر لروسيا.

وفي اليوم التالي تقابل صديق زوجها، فيخبرها أن "سولافة" هي من وقفت بجانبه عند افاقته من غيبوبة دامت عام ونص، كما يعترف لها أن رجال سليمان عبد الدايم أجبروه على اخبارهم بمكان رواية "اختفاء"، ولذلك قاموا بحرق دار النشر المملوكة له، واتهمه باختطافه، فتذهب في اليوم التالي للشرطة وتتهمه بشكل رسمي.

وخلال الأحداث تتذكر "فريدة" كيف تخلت النقابة عن علاج زوجها بعد عام من غيبوبته، ووقوفها بجانبه رغم كلام المحيطين بأنه ميت لا محالة، وحتى اضطرارها لإخراجه من المستشفى، كما تتذكر إهداءه لها "بورتريه"، ظنت انه مرسوم لها، ولكنه أوضح انه لسيدة اسمها "نسيمة"، رسمه زوجها "نادر الرفاعي" منذ ٥٠ عاماً، واختفى بعدها مباشرة، ودخلت زوجته مستشفى الأمراض العقلية إثر ذلك.

وانتهت الحلقة ببحث "فريدة" عن أصل حكاية البورتريه، وعند فحصها لها، وجدت خلفها رواية "اختفاء"، والتي أخفاها زوجها قبل اختطافه.

"اختفاء" بطولة نيللي كريم، هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، رانيا منصور، محمد علاء، تأليف ايمن مدحت، اخراج احمد مدحت، وينتجه جمال العدل.