رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الأولى لمسلسل "اختفاء".. نيللي كريم لطلابها: غمض عينك وتخيل موتك

يسيطر الغموض على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اختفاء"، حيث بدأت بمحاضرة عن الموت للدكتور “فريدة”، التي تقوم بتجسيدها نيللي كريم، وتطلب من طلابها تخيل مشهد موتهم، لتتفاجىء بأحد الطلاب يرى نفسه يموت منتحراً، وعند انتهاء المحاضر يتحدث لها عن حقيقة أن التاريخ قد يعيد نفسه، مشيراً إلى أنه قد رأى في حلمه احتراقهما معاً، ويحذرها بأن أحلامه تتحقق.

وعند وصولها للمنزل تتلقى اتصالاً من إحدى صديقاتها تخبرها بأن زوجها الأديب شريف عفيفي، والذي يجسده هشام سليم، مازال على قيد الحياة، فتبحث عنه على الإنترنت، لتري فيديو له في مؤتمر صحفي يتحدث عن نجاته من حادث اغتيال، بسبب روايته الجديدة "اختفاء"، والتي لم يتم نشرها بعد، ويتناول فيها حقيقة تزوير التاريخ، من خلال أحداث حقيقة لحادث قتل مصور في الستينات، واتهم فيها الشخصية العامة سليمان عبد العليم.

وتقوم "فريدة" بالاتصال بزوجها، بعد قطيعة دامت عام ونص، ولكنه يخبرها أن هناك من يراقبه ويغلق الهاتف فوراً، فتقرر العودة للقاهرة بحثاً عنه، وتنتهي الحلقة بدخولها لمنزلها في القاهرة، فتجد هناك من اقتحم المنزل، وعند دخولها غرفة المكتب يقوم أحدهم بكتم انفاسها.

"اختفاء" بطولة نيللي كريم، هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، رانيا منصور، محمد علاء، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، وينتجه جمال العدل.