washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"قوتهم مش بس انهم وصلونا.. قوتهم انهم قدروا يجمعونا".. شعار فودافون في حملتها الإعلانية خلال شهر رمضان

الخميس 17/مايو/2018 - 11:26 م
وشوشة
محرر وشوشة
 

أطلقت فودافون حملتها الإعلانية بمناسبة شهر رمضان تحت شعار "قوتهم مش بس انهم وصلونا.. قوتهم انهم قدروا يجمعونا" والتي ضمت مجموعة من ألمع نجوم الفن وكرة القدم في مصر، حيث جمعت الشركة في إعلانها عالمي كرة القدم والتمثيل معا، لتخرح بحملة إعلامية حصرية تسعد وتفاجئ محبي الدراما المصرية وكرة القدم، وتؤكد على أن الموسم الرمضاني لهذا العام ليس دراميا بالمقام الأول كما يحدث كل عام، بل إنه دراميا كرويا.

ويعكس الإعلان روح التآلف والدعم بين نجوم كرة القدم والفن، حيث يظهر كلا من عمرو يوسف وأمير كرارة وشيكو وهشام ماجد ليتشككوا في قدرات ملوك الساحرة المستديرة في التمثيل، ثم يقوموا بتحدي كلا من الكابتن أحمد حجازي، أحمد فتحي، وسعد سمير في مباراة كروية كوميدية، يعلق عليها الإعلامي الرياضي القائد مدحت شلبي، والذي لطالما اشتهر بخفة الدم، وأسلوبه المتميز في التعليق على المباريات، ليظهروا النجوم في نهاية الإعلان متكاتفين، وتجمعهم مشاعر الحب، ليؤكدوا أن شركة فودافون تساند مصر في مهمتها في روسيا.

وقد نال الإعلان إعجاب جمهور السوشيال ميديا، وتفاعلوا معه بشكل جيد، وجاءت التعليقات على الصفحة الرسمية لفودافون لتؤكد على إعجاب المشاهدين بفكرة الإعلان، وبالنجوم الذين ظهروا فيه، كما قد تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقد تبنت شركة فودافون هذا العام فكرا وتوجها جديدا حيث أطلقت هذة الحملة الإعلانية الكبيرة، أبطالها هم نجوم الكرة المصرية يؤدونها بجوار نجوم الفن، ويعتبر الهدف الأساسي من الحملة الرمضانية لهذا العام هو دعم مصر في رحلتها لروسيا، وتقديم محتوى إعلاني متنوع وجديد يسعد عملاء الشركة، وذلك من خلال الجمع بين النجوم واللاعبين الأكثر شعبية.

وقد اتخذت فودافون - الشبكة رقم واحد في مصر - اتجاها جديداً، حيث عملت الشركة من خلال هذه الحملة الإعلانية المبهجة على مزج عالمي الفن والرياضة، معًا، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تعتمد فيها إحدى شركات المحمول إعتماد كلي على نجوم كرة القدم في حملاتها الإعلانية، وذلك تأكيدا على مساندة فودافون لنجوم كرة القدم، لتتقدم فودافون بهذه الانفرادة في السباق الرمضاني لهذا العام.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads