بالفيديو.. الحلقة الأولى من "بالحجم العائلي".. ميرفت أمين توبخ يحيى الفخراني

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "بالحجم العائلي" بتجهيزات الاحتفال برأس السنة 2016، في فندق السفير السابق والشيف الحالي نادر التركي بمرسى علم، والذي يجسده النجم يحيي الفخراني، إلا أن ابناءه يعتذروا عن الحضور في اللحظات الأخيرة، ويتكرر هذا الموقف في احتفال رأس السنة للعامين التاليين.

وعندما يأس "نادر" من قضاء ليلة رأس السنة مع ابناءه، فاجئته ابنته وابنه بزيارته، ولكنه علم بعد ذلك أن ابنته جاءت احتياجاً لمبلغ مالي كبير لتنقذ شركتها، كما أن ابنه جاء لحضور اجتماع قريباً منه في مرسى علم، وسافروا صباح اليوم التالي.

وعزم على ألا يعير اهتماماً لأبنائه، وقرر الظهور في لايڤ على فيسبوك، وهو يقوم بالطبخ ويرقص على الأغاني، فتتصل به زوجته الفنانة ميرفت أمين لتوبخه، والتي كانت تقيم في الوقت نفسه مؤتمراً صغيراً في القاهرة تدعو فيه لتلوين العشوائيات، واعترفت له أنها من تمنع ابنائها من زيارته، خجلاً من أفعاله، وتنتهي الحلقة بسقوطه مغشياً عليه، أثر صدمته في كلامها.

"بالحجم العائلي" بطولة يحيي الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، ندى موسى، أحمد مجدي، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وتنتجه سكوير ميديا للإنتاج الفني.

لمشاهدة الحلقه أضغط هنا