washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في أول حلقات "سك علي أخواتك".. قصة حب البطل تنتهي بفضيحة

الأربعاء 16/مايو/2018 - 01:55 م
علي ربيع
علي ربيع
أحمد حسني
 

عرضت قنوات ""mbc مسلسل "سك علي اخواتك" للفنان علي ربيع.

 

 وحققت الحلقة الأولى بعد عرضها ردود أفعال إيجابية من الجمهور المحب لنجم مسرح مصر، وغرد المعجبون بالعمل عبر هاشتاج سك على اخواتك على موقع التغريدات "تويتر"، معربين عن إعجابهم بكوميديا العمل.

 

 وبدأت الحلقه بمشهد في النيل يجمع بين علي ربيع وكريم عفيفي، ويليه ظهور هاجر الشرنوبي والتي يجمعها مشهد كوميدي بينها وبين علي ربيع يتحدثان عن قصة حبهما، ويطلب منها قبلة وترد لا حرام وفي المقابل قصة حب بعبيكي والذي يجسده "عفيفي".

 

 وتتوالي الأحداث الكوميدية والتي تلخص أن "ربيع" يعمل مساعد تمرجي لدكتور في عيادة بيطرية، وتنتهي الأحداث بفضيحة يعلنها علي ربيع علي" لايف" في الفيس بوك بعد معرفته بزواج هنادي بشخص أخر ويفضح فيها هنادي وعريسها والعمدة والدكتور، بالاضافة الي إكتشافه لعدم وفاة والده، لتبدأ رحلة بحثه عنه في باقي الحلقات، تضمنت الحلقة علي أغنيتين شارك فيهما علي ربيع.

  

"سك على اخواتك" بطولة كلا من: على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، هاجر الشرنوبي وآخرون، والعمل قصة كريم فهمي، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads