رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن يكشفون لـ" وشوشة" طقوسهم في رمضان

لكل فنان طقوسه وعاداته الخاصة، وتتنوع طقوس الفنانين فى شهر رمضان، التى يحرص عليها ما بين العمل والولائم، وأجواء العبادة وتبادل الزيارات، ويعتبر شهر رمضان شهرا استثنائيا وله طقوسه ولا يختلف الفنانون عن بقية الناس، فكل منهم له طقوسه وعاداته في هذا الشهر المبارك.. وتواصل "وشوشة" الحديث مع بعض النجوم لمعرفة تفاصيل وأسرار حياتهم الخاصة خلال الشهر الفضيل.  


غادة عبدالرازق

أعربت الفنانة غادة عبدالرازق فرحتها بحلول شهر رمضان الكريم شهر الصوم والعبادة، وأن أكلاتها المفضلة بالنسبة لها في رمضان المحشى والمشروبات والتمر الهندى.


وتواصل غادة تصوير مسلسها «ضد مجهول»التى تدور احداثة فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، والعمل بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، وروجينا، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

 .
فيقى عبده

قالت الفنانة الكبيرة فيفى عبده إنها تتخذ من الشهر المُعظم فرصة للتقرب إلى الله والتعبد وفعل الخيرات في هذا الشهر، وأن الأكلات المفضلة بالنسبة لها في رمضان على وجبة السحور هو الفول والزبادى وبعد وجبة الفطار تعشق أكل الحلويات مثل الكنافة التي يشتهر بها الشهر الكريم والقطايف.



سوسن بدر 

أكدت الفنانة سوسن بدر أنها تحب الإفطار الجماعي خلال الشهر الفضيل برفقة الأهل والعائلة، وعن اكلتها المفضلة قالت "أنا عاشقة جميع الأكلات".


ماجد المصرى 

عبر الفنان ماجد المصرى عن سعاته البالغة بحلول شهر رمضان الكريم، وأن الأكلات المفضلة بالنسبة له في رمضان على هى المكرونة ويعشق أكل الحلويات مثل الكنافة والقطايف التي يشتهر بها الشهر الكريم ويحرص دائما على صلاة التراويح والعبادة وزيارة الاهل والأقارب.


ايساف

أكد المطرب إيساف أنه يحب الإفطار الجماعي خلال الشهر الفضيل برفقة الأهل والأصدقاء ويحرص في وجبة الإفطار على الأكلات الشرقية ويعشق الأرز والبط.


مجد القاسم

عبر المطرب السورى مجد القاسم عن سعاته بحلول الشهر الكريم شهر الصوم والعبادة وأنه يعشق حضور الحفلات والخيم الرمضانية ويفضل العبادة على العمل خلال الشهر الفضيل، وأنه ينتظر في الشهر الكريم أكلات المحشى بجميع أنواعه والحمام والحلويات والمأكولات السورية، موجها رسالة إلى جمهوره قائلا: "أحب أقول لجمهورى كل سنة وكل مصر وشعبها بخير ورمضان كريم علينا جميعا".

نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر إنها حريصة خلال الشهر المبارك على صلاة التروايح والعبادة وتعشق الإفطار برفقة الأهل والأصدقاء، وأن أكلاتها المفضلة هى المكرونة بالبشاميل وورق العنب والفراخ .
 

ومن جانب اآر تواصل نهال تصوير باقى مشاهدها فى مسلسل "فوق السحاب"بطولة النجم هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وهبة عبد الغني، وميرنا نور الدين، وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.