رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تحذير : أيام وتنتشر فيروسات " الأعلي مشاهدة " و " رقم واحد " ... برجاء توخي الحذر


عملا بالمثل الشعبي القائل " أهم من الشغل ظبط الشغل " لن يكتفي معظم المشاركين في دراما رمضان هذا العام بردود أفعال الجمهور أو بآراء النقاد و لكن الكل سيحاول أن يصدر للجميع أنه المسلسل " رقم واحد " و أنه " الأعلي مشاهدة  "هذا العام ،ولأن البعض تنقصه الحرفية فهذا الكلام غالبا ما سيبدأ في الحلقة الثالثة وهو ما يجعل هذا الكلام غير موضوعي أو منطقي من الأساس و لكن من يبحث عن المنطق أو الموضوعية المهم هو الألقاب و التكريمات حتي لو كان المسلسل هو الأسوء علي مر التاريخ .
السؤال هنا لماذا يكون هناك الأول ولماذا لا يكون هناك أكثر من ٦ او ٧ مسلسلات أو أكثر ناجحين ويستحقون أن يكونوا علي القمة التي أتصور أنها قد تساع أكثر من عمل فالقمة ليست " مدببة " لا تساع سوي عمل واحد كما يظن البعض .

ولن يقتصر الأمر علي المسلسلات ، أيضا ستجد الفيروس منتشر بين القنوات الفضائية وأيها الأكثر مشاهدة ورقم واحد في رمضان ، وستجد بيانات و إستطلاعات رأي لن تفهم منها شيئا سوي أن الجميع هو رقم واحد و الكثر مشاهدة واللي مش عاجبه " يشرب من البحر " .

لذا تهيب وشوشة بقرائها الإمتناع تماما عن قراءة أي أخبار أو منشورات  من عينة " الأكثر مشاهدة " أو " يتصدر قائمة " أو أيا من هذا القبيل حفاظا علي صحتكم و إستمتاعكم بالدراما في شهر رمضان الكريم .