رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أبرز المسلسلات الخليجية في الموسم الرمضاني 2018

 تشهد الساحة الخليجية العديد من الأعمال التليفزيونية، التي تتنافس في السباق الرمضاني 2018 بمشاركة عمالقة الفن الخليجي.

 

وترصد "وشوشة" في هذا التقرير أبرز المسلسلات الخليجية التي تعرض في شهر رمضان الكريم.

 

 

"دفعة القاهرة"

 

 

مسلسل "دفعة القاهرة" تقوم ببطولته الفنانة فاطمة الصفي، مع نخبة من أبرز نجوم الفن الخليجي، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج خالد الرفاعي، وتتمحور قصّة المسلسل حول تقلبات حياة الشباب قبل الدراسة الجامعية واثنائها وحتى بعد الانتهاء منها.

 

"العاصوف"

 

 

مسلسل "العاصوف" للفنان ناصر القصبي في شهر رمضان المقبل، وهذا المسلسل تمّ تأجيل العام الرمضاني 2017، ويحكي هذا المسلسل عن التحوُّلات التي شهدتها العاصمة السعودية الرياض خلال حقبة سبعينيات القرن الماضي.

 

"السربيل"

 

 

مسلسل "السربيل" هو بطولة الفنان عبدالله السدحان، حيث راهن على هذا المسلسل التاريخي، خصوصاً وأن فريق العمل يجمع العديد من المواهب المميزة. وتدور احداث المسلسل بين ابناء قرية واحدة، ويعكس واقع البيئة السعودية.

 

"شيء من الماضي"

 

 

مسلسل "شيء من الماضي" هذا العمل اماراتي اردني للفنانة هيفاء حسين مع زوجها حبيب غلوم حيث سيظهران للمرة الثانية كزوج وزوجة في احداث المسلسل.

 

"عوض في ورطة"

 

 

مسلسل "عوض في ورطة" عمل فني يتشارك فيها عمالقة الفن الخليجي، هما الفنان حبيب الحبيب، بالإضافة إلي الفنان أسعد الزهراني، الذي يقدما العمل الفني خلال موسم رمضان 2018، مع الفنان بشير غنيم وشمس.

 

"عطر الروح"

 

 

مسلسل "عطر الروح"  هو بطولة الفنانة هدى حسين ويعرض خلال رمضان 2018، والذي تشارك فيها مع حسين المنصور، وعبير أحمد.

 

"الخطايا العشر"

 

 

مسلسل "الخطايا العشر" هو بطولة الفنانة هيفاء حسين، الذي تعود الفنانة بقوة للعمل الدرامي من أجل المشاركة في المسلسل في رمضان 2018، والذي يشارك من خلاله الفنان عبد المحسن النمر، نور، عبدالله بوشهري.

 

"الخافي أعظم"

 

 

مسلسل "الخافي أعظم" تعود إلي للعمل الدرامي بقوة الفنانة هيا عبد السلام، من اجل المشاركة في المسلسل الدرامي الجديد ،والتي يعد له خلال شهر رمضان الفاضل، والذي يكون له الأثر في المنافس القوية مع المسلسلات التي تعرض خلال رمضان، بمشارك مميز من الفنان القدير الراحل عبدالله الباروني.